آلاء حسين تتحدث عن الفقد: الموت يضرب قلبك برمح من نار

فن ومشاهير

آلاء حسين تكشف عن ألمها العابر للزمن: الموت يضرب قلبك برمح من نار

24 تشرين الأول 2023 15:28

كشفت الفنانة آلاء حسين لمتابعيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، ألمها العابر للزمن، والذي بات واقعاً مراً يؤرق نومها ويقُض مضجعها منذ رحيل والدها، متأثراً بإصابته بعدوى فيروس كورونا التاجي المستجد. ( كوفيد-19)

آلاء حسين تتحدث عن وفاة والدها

وصفت النجمة العراقية الشابة ألمها عند معرفتها باقتراب دنوِّ أجل والدها، وشعورها إزاء الضعف الذي تملكها وسيطر على مفاصل حياتها، في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص الملحقة بأحد حساباتها الرسمية الناشطة في تطبيق INSTAGRAM.

كتبت فيها: " أسوأ موقف وأتعس وقت من تشوف أنت وعزوتك وعائلتك وفلوسك ومعارفك وعلاقاتك وكل ما تملك، بلا فائدة ولا أي قيمة".

وتابعت: " تراقب أهم إنسان بحياتك ينطفي تدريجياً ويتوفى وكل شيء بالكون عاجز عن انقاذه، نتمنى عافيتك وعمرك تتحول له، مثل الرصيد، لكن الموت يضرب قلبك برمح من نار، وتسقط جدران البيت على أكتافك".

واستطردت: " هكذا هي وفاة والدي في جائحة كورونا، رحم الله جميع المتوفين على أمل أن نلتقي في مكان أفضل، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وانطلقت على المنشور عبارات المواساة والإشادة شخصية وأخلاق وخُلق نجمة الدراما العراقية آلاء حسين، منها: " حبيبتي الاء حسين ممثلة واقية جدا ومحترمه تحياتي"، و" الي يشرب هم يقدم نصائح كلها تحب النصائح".

وورد أيضاً: " كلامك على الجرح لأنه أنا ابني وأخويا ماتوا بكورونا"، و" ألف رحمة على روحه إللي خلف هاي الإنسانة الرحومة والرائعة بكل معنى وبدون أي مجاملة"، و" الله يرحمها".

أعمال آلاء حسين

وعلى الصعيد الفني، تنافست النجمة العراقية آلاء حسين في موسم رمضان الماضي من خلال المشاركة في العديد من المسلسلات الدرامية، ألا وهي: ( الخوات، العشرة، الموسم الرابع من حامض حلو ، محتوى خابط).

يشار إلى أن الفنانة الشابة حضرت على قائمة الموسم الرابع من المسلسل الكوميدي " حامض حلو" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما العراقية، من بينهم: " علي جابر، إحسان دعدوش، فوزية حسن، علي قاسم الملاك، خليل إبراهيم، رضا طارش، جمانة كريم، رشا رعد، شروق الحسن، أحمد نسيم".

االنهضة نيوز