بدر خلف يؤكد رجولته بفيديو جريء

فن ومشاهير

بدر خلف يدحض شائعات تحوله إلى امرأة ويكشف عن رجولته في فيديو جريء

27 تشرين الأول 2023 15:51

نفى الإعلامي الإماراتي بدر خلف الشائعات التي لاحقته بشأن تحوله إلى امرأة، وكشف عن رجولته في فيديو جريء، أطل به عبر أحد حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا.

بدر خلف يؤكد رجولته

ظهر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الشريط المسجل، وهو يستحم مباشرة أمام المتابعين، ومن ثم يقوم باختيار لباس ذكوري، كما حرص بدر خلف على إظهار ميوله الجنسية، كاشفاً عن ارتباطه بعلاقة عاطفية جدِّية مع شابة تدعى " إيلاف الحربي".

إلا أن المتابعين شككوا في صدق تصرفات المدون الإماراتي الشاب، وأكدوا محاولاته المستمينة لإثارة الجدل بأي طريقة ممكنة، وذلك في تعليقاتهم التي لم تخلو من السخرية، ومنها:

" ده إيه ده"، و" هذا ما على أساس أن تاب؟"، و" لما تطلب فيلم رومانسي إغراء من شي إن"، و" توبي ما بتوب"، و" بسم الله على إيلاف منه"، و" رجعت حليمة لعادتها القديمة".

توبة بدر خلف وعودته إلى فطرته الطبيعية

وقد زاد الإعلامي المعتزل من تكهنات وتساؤلات متابعيه حول صدق توبته وعودته إلى فطرته الطبيعية، بعد أن غرد عبر تويتر في عدة مواضيع نسائية، قبل أن يصرح بأسباب انقلاب حاله، قائلاً: " على كثر مادعيت أني أسترجل في كل جمعة، الحمدلله هذي اول جمعة وأنا رجال".

وكان المدون الشاب بدر خلف، قد أحدث بلبلة بين أوساط متابعيه مؤخراً بعد أن أعلن عودته إلى رشده، وكشف عن ندمه الشديد بسبب ما بدر منه  من تشبه بالنساء خلال العامين الماضيين.

ليصرح بعدها بعزمه على صقل جسده وشخصيته من خلال الالتزام بالتمارين الرياضية، وذلك في فيديو جديد، أطل فيه وهو يمارس العديد من التمارين الرياضية، ويهتف قائلاً: " أرجل واحد في الدنيا"، قبل أن يُعلق: " من اليوم بديت الجم ترقبوا العضلات والرجولة".

من هو بدر خلف؟

بدر خلف، شاب إماراتي من مواليد مدينة العين عام 1993، درس الصحافة والإعلام وعمل مقدم برامج تلفزيونية، قبل أن يتجه إلى التدوين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

واشتهر بعدها كـ صانع محتوى، بعد تقمصه شخصية ربة المنزل في الفيديوهات التي يطل بها عبر حساباته الرسمية على السوشيال ميديا، ولاسيما سناب شات، والتي اتجه فيها إلى تقديم نصائح للسيدات حول كيفية تعاملهنَّ مع الرجل والاهتمام بـ البشرة والشعر من خلال استعراضه لبعض الطرق وتطبيق بعد الوصفات الطبيعية. 

النهضة نيوز