بدر خلف لـ أبو جركل: ما عندي أساسيات الرجولة

فن ومشاهير

بدر خلف يصف هند القحطاني بـ العجوز ويشكو لـ أبو جركل ضعف رجولته: ما عندي الأساسيات

20 آب 2022 12:18

أثار الإعلامي الإماراتي بدر خلف، ضجة عارمة خلال الساعات القليلة الماضية، بـعد بوحه بـ أسباب تشبهه بـ النساء وشكواه من انعدام أساسيات الرجولة لديه، خلال رده على نصيحة التيك توكر السعودي أبو جركل بـ العودة إلى فطرته الطبيعية، إضافة إلى كتمه صوت نظيرته المشهورة السعودية هند القحطاني بعد انضمامها إلى البث، وانتقاصه منها بـ وصفها بـ العجوز.

بث بدر خلف وأبو جركل

تصدر البث المباشر الذي خرج به الإعلامي المبتعد عن الأضواء، بدر خلف على تيك توك، قائمة الرائج في تطبيق INSTAGRAM، بعد تداوله من قبل الحسابات المعنية بـ الإضاءة على أخبار المشاهير.

خاصة وأن مقدم البرامج الإماراتي، اشتكى خلاله لنظيره السعودي أبو جركل من ضعف رجولته وشرح له أسباب تشبهه بـ النساء بعدما حاول الأخير نصحه بـ العودة إلى جادة الصواب والفطرة، قائلاً:" كيف أصير رجال؟.. وأنا ما عندي أساسيات الرجولة!.. أنت قاعد تهين الرجولة ترى.. أنا ما أقدر ما عندي".


الأمر الذي استفز أبو جركل ودفعه لمهاجمة بدر خلف، وسط تمثيل الأخير الانفعال والتأثر، قبل أن يسخر من نظيره السعودي بـ طلب الطلاق منه وقوله:" ترى أنا اللي أتحملك.. اطلع برا.. طلقني".


بدر خلف يهاجم هند القحطاني

وفاجأ مقدم البرامج الشاب متابعيه بـ كتمه صوت فتاة دخلت البث المباشر، مبيناً أنها الناشطة السعودية هند القحطاني، وشرح أسبابه في طرهدها من اللايف، مشيراً إلى أنها بدأت حديثها بـ إلقاء اللعنة عليه ومن ثم حاولت الإساءة لشخصه.

ليهاجمها بعد ذلك بـ وصفها بـ عجوز النار المتصابية، قبل أن يطالبها بـ العيش بما يتماشى ويناسب مرحلتها العمرية، مبيناً أن جمالها مصطنع وجسدها مليء بـ البوتوكس والفيلر.

وأضاف:" قليلة حيا .. أنا لو عندي عيال أقعد أمسك بيتي مو أسوي نفسي.. الحمد لله مو مسوي لها فولو.. لعنة الله عليك قليلة حياء.. يع". ( في إشارة إلى قرفه واشمئزازه من هند القحطاني)


ولادة بدر خلف

وقد خالف شكل بدر خلف في البث المباشر، الصورة التي ظهر فيها أمس الجمعة، والتي استعرض فيها بطنه المنتفخة مع الإشارة إلى أن موعد ولادته اقترب وبات على الأبواب.

النهضة نيوز