زينة مكي تعتذر من الجمهور بسبب حالتها الصحية

فن ومشاهير

زينة مكي تعتذر بعد مشاركتها الجمهور بنتائج فحوصاتها الطبية

28 تشرين الأول 2023 12:17

اعتذرت الفنانة زينة مكي من متابعيها على خلفية إثارتها حالة من القلق في أوساطهم، بعد نشرها نتائج فحوصاتها الطبية من صور شعاعية لمنطقة الرقبة والعمود الفقري. 

وأوضحت نجمة الدراما العربية المشتركة أن تفاصيل مرضها والنتائج الطبية، أقلقت شريحة من الآباء ممن لديهم أبناء يعانون من نفس حالتها المرضية.

زينة مكي تعتذر من الجمهور

وقدمت الممثلة اللبنانية زينة مكي، اعتذراً لكل الأشخاص الذين قلقوا على أبنائهم ومن تداعيات هذا المرض على صحتهم الجسدية، وذلك في تعليق مقتضب، دونته على المنشور.

كتبت في نصِّه: " من أسبوع أو أكتر نزلت صور بالمستشفى وصور شعاعية لعمودي الفقري، وشعرت بالمسؤولية من وراء كمية الرسائل يللي وصلتني، أغلبيتها من أهل خايفين على أولادهم لأنهم عملوا نفس عمليتي وصاروا خايفين من نتائج العملية".

وتابعت: " أنا بعتذر لأنه ما كان الوقت مناسب لأشرح شو صار وحتى هلق مش حاسة إنه الوقت المناسب، ولكن تذكروا إنه كل حالة تختلف عن الأخرى، ويللي صار معي الآن مش ضروري يصير مع غيري، وإن شاء الله رح أشرح كل شيء قريباً".

أعمال زينة مكي الجديدة

وعلى الصعيد المهني، ستتنافس النجمة زينة مكي في موسم دراما رمضان المقبل 2024، من خلال مسلسل جديد من إنتاج شركة " الصبَّاح إخوان"، ومن بطولة الفنان السوري عابد فهد.

زينة مكي في مسلسل " النار بالنار"

ويعتبر التعاون الجديد بين زينة مكي والفنان عابد فهد، هو الثاني من بعد مشاركتهما في مسلسل " النار بالنار" الذي عرض في رمضان 2023، والذي سلط الضوء على التناقضات الكبيرة والإشكالات التي سيطرت على نفوس اللبنانيين إزاء النازحين السوريين، وكيفية تشويه بعض اللاجئين لصورة أبناء جلدتهم.

وضمَّ العمل على قائمة أبطاله كوكبة من النجوم اللبنانيين والسوريين على رأسهم: " جورج خباز، كاريس بشار، عابد فهد، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيتكوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور"، والعمل من تأليف رامي كوسا ومن إخراج محمد عبد العزيز.

يشار إلى أن زينة مكي، حققت نجاحاً جماهيرياً من خلال مشاركتها في مسلسل " براندو الشرق"، الذي عرض مطلع العام الحالي، والذي تناول قصة مخرج مغمور يسعى للتعاون مع ممثل لامع لتجسيد دور البطل في العمل، حيث يبدأ رحلته في الوصول إليه حتى يقع في حب ابنته لمى.

النهضة نيوز