تفاصيل مقترح رضوى الشربيني لرفد قطاع غزة بالإنترنت

فن ومشاهير

رضوى الشربيني تطالب الاتصالات المصرية مدَّ أهالي غزة بالإنترنت

28 تشرين الأول 2023 17:21

ناشدت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني شركات الاتصالات المصرية، مدَّ أهالي غزة بالإنترنت، وذلك عن طريق فتح نطاق الشبكات والتغطية.

رضوى الشربيني تطالب بفتح شبكات الاتصال المصرية لأهالي غزة

حيث غردت مقدمة برنامج " هي وبس" عبر حسابها الرسمي في تطبيق X: " نطالب جميع شركات الاتصالات المصرية بالسماح لأهالينا في غزة باستخدام شبكاتها"، وكررت العبارة عدة مرات لعل مطلبها يصل إلى أصحاب القرار في مصر.

وأضاءت المشهورة المصرية خلال الساعات القليلة الماضية على معاناة سكان قطاع غزة، بسبب القصف العنيف الذي تشهده أحياء المناطق السكنية المأهولة بالمدنيين من أطفال ونساء وشيوخ وعجائز.

وذلك من خلال شريط فيديو قصير، يوثق تكبيرات رب منزل غزاويِّ بالتزامن مع صراخ وبكاء أطفاله، جراء القصف العنيف الذي طال محيط منطقتهم السكنية، وعلقت: " ده اللي بيحصل دلوقتي في غزة.. اتحركوا بقى بجد كفايا".

رضوى الشربيني تشارك في حملات الهلال الأحمر المصري لدعم غزة

وكانت المشهورة المصرية، رضوى الشربيني من أبرز المشاهير المصريين الذين شاركوا في حملة التبرعات والمساعدات الخاصة لنصرة أهالي غزة، وأعلنت الإعلامية المصرية المذكورة أعلاه عن مشاركتها في الحملة دعماً وتشجيعاً لكل الراغبين في التبرع ودعم أبناء الشعب الفلسطيني بشتى الطرق، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة، ضمت مجموعة من الصور، غردت بها عبر تطبيق X.

جاء في نصِّها: " من مشاركتي للهلال الأحمر في تعبئة المواد الطبية والإغاثية اللي رايحة غزة.. وأنا من قلبي بدعم حملة قلوبنا مع غزة.. وأرجو من الجميع الدعم والتبرع لأشقائنا وأهلنا هناك بالطريقة اللي تناسبكم".


مشاهير مصر يدعمون أهالي قطاع غزة

وكانت شريحة واسعة من مشاهير مصر، قد دعموا القضية الفلسطينية وحرصوا على مساندة أهالي غزة، بعد حرب الإبادة الجماعية التي بدأتها إسرائيل تجاه أهالي القطاع منذ أيام، والتي اعتمدت فيها قطع الغذاء والماء والكهرباء عنهم وصولاً إلى الدواء والمستلزمات الطبية والاتصالات الخلوية والإنترنت، بالتزامن مع القصف العنيف براً بحراً وجواً.

ولعل من أبرز هؤلاء النجوم: " محمد سلام، أنغام، باسم سميرة، أشرف زكي، بدرية طلبة، أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، وائل عبد العزيز، حنان ترك" وغيرهم كوكبة من النجوم. 

النهضة نيوز