تفاصيل وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends

فن ومشاهير

وفاة ماثيو بيري نجم مسلسل Friends غرقا في منزله وهذه التفاصيل

29 تشرين الأول 2023 09:47

كشفت وسائل إعلام أمريكية عن وفاة النجم ماثيو بيري Matthew Perry، أحد أبطال مسلسل Friends الكوميدي الشهير، وأفادت المصادر أن الشرطة عثرت على الراحل ميتاً في حمام منزله، وإلى جانبه مواد مخدرة.

وفاة ماثيو بيري غرقا في منزله

أوضحت التسريبات أن التحقيق الأولي، نفى وجود شبهة جنائية، حيث أنه من المتوقع أن يكون الممثل الراحل قد تناول جرعة زائدة من المخدرات أثناء استحمامه، مما أودى بحياته غرقا في الجاكوزي الخاص به، لاسيما وأن ماثيو بيري عُرف بتعثره وتقدمه البطيء خلال مشواره الفني جراء تعطله بسبب إدمانه على الممنوعات.

ماثيو بيري يطل من الجاكوزي

والمفارقة أن وفاة ماثيو بيري غرقا في الجاكوزي الخاص به، وقعت بعد نحو أسبوع من مشاركته صورة عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الشخصي في تطبيق INSTAGRAM، أطل فيها من الجاكوزي وأكد استمتاعه بالمياه الدافئة.

اشتهر النجم الأمريكي الراحل في تسعينيات القرن الماضي، بعد أدائه شخصية تشاندلر بينغ في المسلسل العالمي الكوميدي الشهير Friends، الذي دارت أحداثه حول المواقف والمفارقات ولحظات الضعف التي يمر بها 6 أصدقاء من الشباب والفتيات.

وبسبب خفة ظل نجوم العمل وأدائهم العالي لشخصياتهم، ذاع اسم العمل وانتشر في أوساط محبي الكوميديا في أمريكا قبل أن يتحدى الحدود ويحقق اتشاراً واسعاً في العالم.

كتاب Matthew Perry (Friends Lovers Book)

يشار إلى أن النجم الأمريكي الراحل، طرح في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، مذكراته في كتاب عنونه بـ (Matthew Perry Friends Lovers Book)، وأشار إلى أنه خط في الكتاب تفاصيل وقته مع أصدقائه ( نجوم مسلسل Friends)، وكيفية محاربته الإدمان ومواجهته الصعوبات والسقطات التي مرَّ بها.

وعلق وقتذاك: " إليكم نظرة خاطفة على مذكراتي والكتاب الصوتي لـ Friends Lovers Book ، اقرأ أو اسمع المزيد عن وقتي على الأصدقاء، ومحاربة الإدمان، وأكثر من ذلك بكثير".

وأضاف في تعليق آخر: " لقد كُتب الكثير عني في الماضي، اعتقدت أنه قد حان الوقت لسماع الناس مني، كانت المرتفعات مرتفعة، وكانت المنخفضات منخفضةK لكنني عشت لأحكي الحكاية، بالرغم من أنه في بعض الأحيان بدت وكأنني لن أفعل. وكل شيء موجود هنا، أعتذر إنه ليس كتابًا منبثقة".

أعمال ماثيو بيري

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ماثيو بيري، كان فيلم " Don’t Look Up" الذي دارت أحداثه في قالب من الغموض واﻹثارة حول اثنان من علماء الفلك يحاولان تحذير الجميع على الأرض من قدوم نيزك عملاق سيدمر الكوكب في غضون ستة أشهر.

النهضة نيوز