المخرج عمرو سلامة حول الحلقة الاستثنائية من مسلسل Friends: مؤلمة

فن ومشاهير

مسلسل Friends يعود بـ حلقة Reunion.. والمخرج عمرو سلامة يعلق: كبرنا

20 أيار 2021 14:56

أطلقت شبكة HBO قبل ساعات قليلة، الإعلان الترويجي لـ الحلقة الاستثنائية من مسلسل Friends، الذي يعد من أشهر أعمال الـ ستكوم أو ما يعرف بـ الأعمال ذات اللوحات المتصلة المنفصلة، والذي شغل المشاهدين حول العالم في تسعينيات القرن الماضي حتى أصبح من مميزات تلك الحقبة الزمنية.



حلقة Reunion من مسلسل Friends

ارتبط العديد من محبي الشاشة الصغيرة حول العالم بـ مسلسل Friends، وأصبح جزءً من ذكريات شريحة واسعة من جيل الثمانينات والتسعينات، ففي كل مرة يعاد بها العمل، يشهد متابعة كبيرة من قبل محبيه، الذين يترقبون حالياً عرض الحلقة الاستثنائية ( حلقة لم الشمل) من Friends، بعد عرض صناع العمل عن الإعلان الدعائي الخاص به.

والذي أطل به أبطاله، بكل ما حلَّ بهم من تغييرات لناحية الشكل، مستذكرين بعض المواقف التي جمعتهم في كواليس العمل، وهو ما أوجع المخرج المصري عمرو سلامة، الذي عبّر عن مشاعره والألم الذي اعتراه بعد مشاهدة الـ بروم و حلقة Reunion ( لم الشمل).



حيث كتب عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلاً:" طوال عمري أشعر بأن الذي لم يعرف أفيهات ومواقف Friends.. كأنه ناقص لغة أو لم يكمل تعليمه.. و بالمناسبة الذي لم يلحق ست كوم في وقتها خالص.. الذي ذاكر ذكر.. لو شاهده بعدها سأبقى متفهماً جداً فـ احتمال أن يحبه ضئيل جداً..".

وتابع:" الـ ست كوم هذا أنا مدين له.. لأنه جعلني أتحمل لحظات اكتئاب كثيرة.. وأجمل نوع من أنواع الـ وايت نويز.. وهي شيء تشغله بجانبك صوته يحدث ونس.. وأجمل ما فيه أنك بعمرك لن تسأم من إعادة المشاهدة..".

واستطردت المخرج المصري حديثه بالإشارة إلى برومو الحلقة الجديدة من مسلسل Friends، والتي من المتوقع عرضها في السابع والعشرين من شهر أيار/ مايو الحالي، لافتاً إلى الشعور الذي اعتراه عند مشاهدته، بالقول:

" مشاهدة إعلان حلقة الـ Reunion الجديدة التي أنجزتها HBO مؤلمة لعدة أسباب.. لأننا اكتشفنا أنها تسجيلية فقط.. مجرد لقاءات معهم وكلام عن الذكريات.. لأنها أظهرت الزمن وما فعله بهم وكم كبروا.. لأنها أظهرت الزمن وما فعله بنا وأننا أيضاً نحن كبرنا".


هذا وقد أنجزت شبكة HBO حلقة Reunion من مسلسل Friends، بعد سبعة عشرة عاماً من عرض آخر مواسمه، ومن المتوقع ان تعرض الحلقة في السابع والعشرين من شهر أيار/ مايو الجاري.