نادين الراسي تطلب الصلاة شكراً لله بعد إصابة والدتها بالشلل النصفي

فن ومشاهير

إصابة والدة نادين الراسي بشلل نصفي

29 تشرين الأول 2023 11:17

أصيبت السيدة إلهام، والدة الفنانة نادين الراسي بشلل نصفي بعد تعرضها لعدة جلطات متتالية خلال الساعات القليلة الماضية، وفقاً لما كشفته مجلة الجرس.

والدة نادين الراسي بعد إصابتها بالشلل النصفي

وأكدت النجمة اللبنانية نادين الراسي الأخبار المتداولة في تدوينة مقتضبة، عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، وذلك دون أن تكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي ألمت بوالدتها.

حيث نشرت شريط فيديو قصير، جمعها مع والدتها في أحد الأماكن العامة، وعلقت: " يا عدرا تركيلي ياها كيف ما كانت، وكتر خيرك يا رب على كل تجاربك ونعمك، بحبك يارب".

وطلبت نجمة الدراما العربية المشتركة في ختام المنشور من متابعيها أداء صلاة الشكر لله، مضيفة: " صلوات شكر لله يا أحبائي وبكون ممنونة قلبكم".

نادين الراسي تدعو لأهالي غزة

وتضرعت الفنانة اللبنانية خلال الساعات الماضية لله بالدعاء لأهالي غزة، حيث نشرت فيديو يوثق القصف الإسرائيلي للقطاع، والدمار الذي خلفه هذا الاعتداء الصهيوني في المرافق العامة والمباني السكنية، وكتبت على المنشور: " يارب رحمتك ورضاك يارب".

نادين الراسي على قائمة أبطال مسلسل عرابة بيروت

وفي سياق منفصل، روجت نادين الراسي مؤخراً لأجدد أعمالها الدرامية " عرابة بيروت"، وذلك من خلال مشاركة البوستر الرسمي الخاص بشخصية " مي" التي تجسدها في المسلسل، عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في تعليق مقتضب أن هذه الشخصية استعراضية، وقد التزمت بملاحظات شقيقها الراحل جورج الراسي للظهور بشكل لائق لجهة الوقوف على المسرح وأداء الفقرات الراقصة.

ومسلسل " عرابة بيروت" من تأليف مازن طه ونور شيشكلي ومن إخراج فيليب أسمر، والعمل من بطولة: " نور الغندور، رندة كعدي، مهيار خضور، دوجا حجازي، جوليا قصار، جيسي عبدو، غبريال يمين، عمار شلق، بديع أبو شقرا".

أعمال نادين الراسي

يشار إلى أن آخر أعمال نادين الراسي، كان مسلسل "بيروت 303" الذي خاضت بطولته إلى جانب كوكبة من مشاهير الدراما السورية واللبنانية، من بينهم: "سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

النهضة نيوز