جلال الزين يبكي عند قبر زوجته بعد 3 سنوات من وفاتها

فن ومشاهير

جلال الزين يطل باكيا من النجف والسبب زوجته المتوفاة

29 تشرين الأول 2023 11:36

شارك الفنان العراقي جلال الزين متابعيه عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شريط فيديو جديد له من أحد المدافن الكائنة في مدينة النجف، كشف خلاله عن وصوله أخيراً إلى قبر زوجته المتوفاة، بعد ثلاث سنوات من السؤال والبحث، حيث علق باكيا:

" السلام عليكم، كيفكم إن شاء الله بخير، الموضوع إنه بسبب المشاكل اللي صارت من أهل زوجتي، اتهموني بأني أنا قتلتها، أنا صار لي ثلاث سنوات ما أندل للقبر، الحين صار لي ثلاث سنوات أسأل لحد ماوصلت الحمدلله".

جلال الزين يبكي عند قبر زوجته

وأشار النجم العراقي إلى أن أفراداً من أقربائه ومعارفه الموجودين في مدينة النجف، ساعدوه في البحث والسؤال عن مكان مدفن زوجته الراحلة، وذلك قبل أن يطلب من متابعيه قراءة سورة الفاتحة عن روح فقيدته.

بكاء جلال الزين على زوجته الراحلة

بكاء جلال الزين على زوجته الراحلة، استقطب اهتمام الحسابات الفنية المختصة بأخبار المشاهير، والتي أعادت بدورها نشر الشريط المصور واستقبلت عليه آراء النشطاء.

وانقسمت تعليقات المتابعين بين مشكك في حزن النجم العراقي على زوجته الراحلة وبين مؤكد على الاتهامات الموجهة له بقتلها، بينما حمله متابعون مسؤولية انتحار زوجته، دون أن يخلو الأمر من بعض التعاطف معه.

ومما ورد في التعليقات:" خطية شقد يحبها.. الله يرحمها"، و" 3 سنوات.. خابر (اتصل) الدفانيين وهم يدلوك بـ 5 دقائق"، و" أني كرهته من انتحرت زوجته حتى لو مو هو قتلها بس هو وصلها لهل حالة.. تقتل نفسها يعني هو السبب بكل شيء".

وجاء أيضاً: " ترى مو بالضرورة تصور حتى تكسب عواطف الناس، عيب هذا شيء خاص وأزيدك علم ماكو واحد بالعالم يجي ويصور بروحه لأن البكي من صدق ما يريد أحد يشوفه بس أنت الظاهر تدور تعاطف".

انتحار زوجة جلال الزين

ونضحت وسائل إعلام عراقية قبل ثلاثة أعوام، بخبر وفاة السيدة نور كاظم، زوجة النجم جلال الزين، وأفاد مصدر أمني محلي آنذاك أن الراحلة أقدمت على الانتحار ببندقية كلاشنكوف نصف أخمص، وذلك قبل أن تتوجه الاتهامات إلى عائلة المغدورة ومن ثم إلى زوجها النجم الشاب، بعد أن تبين ارتباط الراحلة معه بعقد زواج عرفي.

من هو جلال الزين؟

يشار إلى أن جلال الزين، فنان عراقي من خريجي كلية الفنون الجميلة بـ جامعة بغداد ، ومن أبرز أعماله الفنية : " قلبي تعب، عيون، المعزوفة".

االنهضة نيوز