محمد رمضان يرد على القناة العاشرة الإسرائيلية بشخصية أبو عبيدة

فن ومشاهير

محمد رمضان يرد على الانتقادات الإسرائيلية بشخصية أبو عبيدة

29 تشرين الأول 2023 12:26

أثار الفيديو التحفيزي الذي نشره الفنان محمد رمضان قبل أيام، عبر حساباته الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، غضب شريحة واسعة من الصحف والقنوات الإسرائيلية، لاسيما وأنه تساءل فيه عن مكان الجيوش العربية وأهمية العتاد العسكري في حال لم يُستخدم الآن لمواجهة العدوان الإسرائيلي الجائر على أهالي قطاع غزة.

دعوات إسرائيلية لمقاطعة أعمال محمد رمضان

وانطلقت حملة في الكيان الغاصب لمقاطعة أعمال محمد رمضان التمثيلية والغنائية على حد سواء، وهو ما كشف عنه الأخير في فيديو جديد، أرفقه ببعض العناوين الإخبارية العريضة التي سلطت الضوء على استياء إعلام الاحتلال من محتواه ودعمه للوحدة العربية ضد وجودهم في أرض فلسطين وسط ممارساتهم الإرهابية.

وعلق محمد رمضان في الفيديو: " القناة العاشرة الإسرائيلية بتطالب الشعب الإسرائيلي مقاطعة أعمالي، وذلك لأني عملت فيديو بحث العرب على الاتحاد والدفاع عن أمهاتنا وأطفالنا وستاتنا في غزة، فبتقول لهم ما تشوفو مسلسلاته ولا تسمعوا أغانيه تاني عشان بدافع عن إخواته في فلسطين".

وأوضح أن دعواته للاتحاد كُرمى مساندة إخوته في فلسطين المحتلة، ما هي إلا أقل الواجب الممكن، وذلك قبل أن يخص القناة العاشرة الإسرائيلية برسالة حصرية حول شخصيته في عمله الدرامي المقبل.

حيث قال محمد رمضان: " الواجب التاني اللي بعملوا عشانكم أنتوا، يعني الرسالة دي عشان القناة العاشرة الإسرائيلية، اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله، هي أبو عبيدة". ( في إشارة إلى الناطق العسكري باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس)

ولاقى رد الممثل والمغني الاستعراضي المصري أصداءً إيجابية بين أوساط متابعيه من مشاهير وعامة، الذين انهالوا بعلامات الإعجاب على منشوره، وأعربوا عن دعمهم الكبير لرده الناري الحاد في تعليقاتهم، ومنها:

" قصف جبهة ثلاثي الأبعاد"، و" عاش أبو عبيدة"، و" وعد أنشر لك مسلسلك الجاي"، و" بلاش الاسم ده بيعملهم حبوب تحت الجلد"، و" ما تصورت آخر كلمة.. الله يعطيك العافية.. أحلى اسم فعلاً أبو عبيدة".

محمد رمضان يرد على انتقادات أسلوبه في دعم فلسطين

وكان الفنان المصري محمد رمضان، قد رد على انتقادات أسلوبه المبطن في دعم فلسطين، عبر فيديو قصير، تساءل فيه عن أسباب مطالبة الجمهور العربي له بإثبات دعمه للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مؤكداً أن القوة العسكرية والوحدة العربية هي خلاص الفلسطينيين، أما غيرها من الدعوات والهاشتاجات ما هي إلا كلام في الهواء.

وصرَّح: " كمّ الرسائل اللي بتوصلني، نزل حاجة عايزين صوتنا يوصل، صوتنا يوصل لمين برا بلادنا؟ صوتنا يوصل لبلادنا، بلادنا عندها جيوش وأسلحة، ومنشتري أسلحة ودبابات وطيارات،ونسبها لحد ما تصدي وتترمي ونشتري غيرها، نستخدمها إيمتى؟".

وتابع: " نستخدم أسلحتنا وجيشنا وجيوشنا إيمتى؟ صوتنا يوصل لمين برا؟ نحن عايزين مين برا يدافع عننا؟ ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا برا إنه نحن بنضرب".

وأضاف محمد رمضان: " وأنت فين أنت؟ فين بلدك؟ فين جيشك؟ صوتك يوصل لحكومتك، قول لحكومتك، طلع السلاح وروح حارب، مين هيدافع عن عربي زيِّ وزيك، ما نقول كلام عاقل".

النهضة نيوز