هند القحطاني تتصدى لانتقادات المتابعين لصديقة ابنها معاذ

فن ومشاهير

هند القحطاني ترد على انتقادات المتابعين لصديقة ابنها معاذ

31 تشرين الأول 2023 12:44

خرجت الناشطة السعودية هند القحطاني عن صمتها إزاء الانتقادات والاتهامات التي تطال (كايلي)، صديقة ابنها البكر (معاذ)، وأكدت أن الشابة المراهقة، إنسانة طيبة ومريحة في التعامل، بخلاف شكلها ومعانيها.

هند القحطاني تشيد بصديقة ابنها معاذ

وردت نجمة السوشيال ميديا هند القحطاني على تحذيرات النشطاء لها من صديقة ابنها البكر، في فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات، قالت فيه:

"نازلين تحريض على معاذ حال نزل سنابات، هند شوفي معاذ اشترى لها جوال، هند بس معاذ يوديها مطاعم، شوفي معاذ شو قال لأخته، يا ويلي عليك، هند شوفي كايلي غيرت ابنك عليك، هالبنت مانها مريحة، خبيثة عيونها فيها خبث، والله هذه البنت فيها لؤم، هند شفيك ما تنتبهين؟".

وأكدت على خلق الشابة كايلي، مضيفة: "والله العظيم إنه البنت عسل، مرة طيبة وما عندها خبث، إش ذنبها إذا ملامحها حادة، أمانة بطلوا بطلوا"، وهو ما لم يعجب شريحة واسعة من النشطاء الذين انتقدوا هند القحطاني وصديقة نجلها، واتهموهما بالخبث وإقامة علاقات حميمة غير مشروعة، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور المتداول عبر تطبيق الصور والفيديوهات Instagram:

" الله أنتِ الخبيثة"، و" الثنتين خبيثات.. هند وعشيقة ولدها"، و" هالناس متى تفهم أن الطيور على أشكالها تقع"، و" علمت ولدها العلاقات المحرمة.. برافو عليك استمري مع البقية.. فعلاً أهلك كان عندهم حق بتصرفاتهم معك".

هند القحطاني توجه رسالة إلى والدتها

وفي منشور سابق، استغربت المدونة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية من قطيعة والدتها وأخواتها لها، وناشدتهم زيارتها على غرار سائر أمهات وأخوات الناشطات والمؤثرات السعوديات اللواتي يقمن في الخارج.

وعلقت: " عيالك ملتزمين وعليهم يقابلوا الله في برك.. يلا تعالي قولي لهم مالكم شغل مني.. أروح أزور بنتي.. تجين زيارة وترجعين أنتِ وأخواتي.. خلوا عندكم شخصيات.. أنا بتجنن".

وتابعت: "أمهاتهم ما يتفشلون منهم ولا تحس أنها عار.. ولا يهمهم المجتمع ولا عيالهم.. فأنتِ يا أمي عيالك الملتزمين ما لهم عليك.. أنتِ أمهم.. تدعسين على خشومهم.. متى أستنى من أمي طول هذه السنوات تقول هذه بنتي".

وأضافت: "الله أكبر يا أمي.. ما كلنا عيالك.. أنا أم ومستحيل أتبرأ من أحد من عيالي.. عادي أتحمل فراق الإخوة لكن ما أتحمل فراقك أنتِ.. يعني هذولا إخواني ما أبغى أشوفهم لأن راح يلحقني منهم أذية.. وأنتِ يا أمي أعرف أنك تحبيني.. وأنا نفس الشيء".

النهضة نيوز