هند القحطاني بإطلالة ساخنة بمناسبة عيد الهالووين

فن ومشاهير

هند القحطاني بإطلالة جريئة استعداد لعيد الهالووين

2 تشرين الثاني 2023 17:21

استعرضت الناشطة السعودية هند القحطاني الزيِّ التنكري الذي ارتأت ارتدائه بمناسبة حلول عيد الهالووين، واستبقت الانتقادات التي قد تطالها من قبل المتابعين بشأن الإطلالة الجريئة التي اعتمدتها أو حول جلوسها وحيدة دون زوار يقرعون جرس منزلها ويطالبوها بالشوكولا والحلوى.

هند القحطاني بإطلالة ضيقة في الهالووين

وأوضحت المدونة الشهيرة الناشطة على سناب شات عدم اهتمامها بكل الانتقادات والعبارات السلبية التي ستنهال عليها من قبل النشطاء على التطبيق، مشيرة إلى أن الأطفال سيتوافدون إلى منزلها بعد وقت قصير لطلب الحلوى والشوكولاتة، وأنها ستمكث نصف ساعة فقط في انتظارهم وخلال هذه المدة ستُنهي بعض الأعمال المتراكمة عليها من اتصالات وإعلانات.

وأطلت هند القحطاني في الفيديو المتداول عبر منصة INSTAGRAM، مرتدية زياً شبيهاً بزي مضيفات الطيران باللون الأزرق الفاتح، وهو ما لم يرق لشريحة واسعة من النشطاء الذين أعابوا على ظهورها باعتبارهم أنه جريء ولا يتماشى مع عمرها البيولوجي، في حين انهال متابعون بالدعاء لها بالهداية والستر والعودة إلى الصراط المستقيم.

ومما جاء في تعليقاتهم: " اشتغلت بمجلة بلاي بوي ودخلت عيالها معاها بالدعاره هالعجوز"، و" هذي كل يوم يزيد فسقها الله يستر علينا"، و" عجوز مشردة"، و" ادعو لها بالهداية، نحن تحت ستر الله عز وجل ونسأله أن يثبتنا حتى نلقاه وهو راضٍ عنا".

هند القحطاني تشيد بصديقة ابنها معاذ

وفي وقت سابق، ردت نجمة إعلانات سناب شات على الانتقادات والاتهامات كما التحذيرات التي وجهت لها فيما يخص أخلاق وخُلق الشابة المراهقة كايلي، صديقة ابنها البكر معاذ.

حيث أكدت طيبة قلب صديقة ابنها، قائلة: " نازلين تحريض على معاذ حال نزل سنابات، هند شوفي معاذ اشترى لها جوال، هند بس معاذ يوديها مطاعم، شوفي معاذ شو قال لأخته، يا ويلي عليك، هند شوفي كايلي غيرت ابنك عليك، هالبنت مانها مريحة، خبيثة عيونها فيها خبث، والله هذه البنت فيها لؤم، هند شفيك ما تنتبهين؟".

وأكدت على خلق الشابة كايلي، مضيفة: "والله العظيم إنه البنت عسل، مرة طيبة وما عندها خبث، إش ذنبها إذا ملامحها حادة، أمانة بطلوا بطلوا".

من هي هند القحطاني؟

ولدت الناشطة هند القحطاني في العام 1974 ، وهي ابنة قبيلة قحطان السعودية، عملت في بداية حياتها كـ مدرسة في إحدى مدارس المملكة العربية السعودية، قبل أن تنتقل بعد انفصالها عن زوجها إلى الولايات المتحدة الأمريكية برفقة أبنائها لأجل تعليمهم واستكمال دراستهم في الخارج.

برز اسمها واشتهرت قبل عامين وأصبحت مثاراً للجدل، بعدما خرجت في فيديو قصير عبر سناب شات، ودعت فيه إلى تقبل الآخر دون قيود أو شروط أو حكم مسبق، معلنة دعمها لـ مجتمع الميم وتقبلها لـ المثليين الجنسيين وإقرارها بوجوب مراعاة حقوقهم.

النهضة نيوز