عايض يوسف يستفز الجمهور في أول ظهور له بعد انفصاله عن هبة الحسين

فن ومشاهير

عايض يوسف بتصريحات صادمة بعد طلاقه من هبة الحسين.. ما علاقة والدته؟

31 تشرين الأول 2023 12:53

شارك حساب مهتم بأخبار المشاهير شريط فيديو جديد للفنان السعودي عايض يوسف، بدا فيه وهو يؤكد على صلابته وعدم تأثره بالأقاويل الرائجة بحقه على خلفية إحدى المواضيع المتعلقة به، مشيراً إلى أن رده جاء لطمأنة والدته فقط، مما أشعل تكهنات الجمهور حول موضوع طلاقه من هبة الحسين.

أول تعليق من عايض يوسف بعد انفصاله عن هبة الحسين

قال النجم السعودي عايض يوسف في الشريط المصور المتداول عبر تطبيق Instagram: " المشكلة يا جماعة أنه أنتوا قاعدين تحسبوا أني أبرر أو زعلان، أنا ما زعلان ترى، ولا حتى الموضوع أثر فيني، ولكن اللي صاير أنه خوفي الوالدة تفكر زيكم، يعني أنا همي الوالدة والله، وإلا الموضوع عادي بالنسبة لي والله".

وهو ما عرضه لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على التطبيق، الذين استغربوا وسخروا في تعليقاتهم من تصريحاته ولاموه على استهزائه بمشاعر طليقته، فيما أوضح آخرون أن الموضوع ليس له علاقة بحياته الشخصية وإنما العملية، وأن رد الفنان الشاب مجتزأ.

حيث جاء في إحدى التعليقات الواردة: " ما يقصد هبه شفيكم؟ هو مصور مطعم ويحسبونه ملهى ليلي، ورد عليهم إنه مطعم وكذا وقال أنه تحسبون رديت عشان زعلان من كلامكم؟ لا بس عشان الوالدة".

وأكد آخر: " فعلاً شفت بالتعليقات أن هو كان يتكلم عن المطعم ويفكرونه ملهى ليلي ويخاف على أمه تسمع".

انفصال عايض يوسف عن هبة الحسين

وكانت الممثلة السعودية هبة الحسين، قد أعلنت قبل أيام انفصالها عن زوجها الفنان عايض يوسف، مؤكدة أنها من طلبت الطلاق منذ ستة أشهر، وأوضحت أن الانفصال دون الانتهاء من الإجراءات الرسمية.

حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " احكي" الذي يقدمه الإعلامي مالك مكتبي على إحدى الشاشات: " أنا منفصلة، لا يمكن لك أو لأحد فهم عمق الموضوع؟ بالنسبة لي لم أفقد زوج فقط، الزوج يمكن تعويضه كما يمكن تعويض الزوجة بأخرى".

وتابعت: " أنا فقدت أخاً وصديقاً وفياً وحبيباً، هو كان كل شيء، كان توأم روحي في الصفات والطباع".

يشار إلى أن الثنائي السعودي، هبة الحسين وعايض يوسف، دخلا القفص الذهبي في منتصف العام 2020، و زفَّ الأخير الخبر لمحبيه عبر صورة تجمعه بعروسه في كواليس حفل الزفاف .

النهضة نيوز