هبة الحسين تثير قلق الجمهور على صحة شقيقتها دونا

فن ومشاهير

هبة الحسين تدعو لشقيقتها دونا بعد يومين من دخولها إلى القفص الذهبي

10 آذار 2022 14:00

أبدت الفنانة والإعلامية السعودية هبة الحسين قلقها الكبير على صحة شقيقتها دونا الحسين، بعد يومين فقط على احتفالها بها وزفها عروساً إلى خطيبها في حفل زفاف فاره، حضره نخبة من نجوم الفن الخليجي على غرار النجمة داليا مبارك والمطرب عايض يوسف.



هبة الحسين تدعو لشقيقتها دونا

وفي التفاصيل، كشفت الفاشينيستا السعودية دونا الحسين عن تدهور حالتها وحالة زوجها الصحية بعد يومين فقط من دخولهما إلى القفص الذهبي، حيث نشرت شريط فيديو قصير، يوثق متابعة أحد الأطباء لوضع زوجها الذي بدا مستلقياً على سرير المرض، بعد سوء صحته وخضوعه لعملية جراحية.

وأوضحت المدونة الشهيرة في معرض تعليقها على المقطع المرئي بعض التفاصيل حول حالتهما الصحية، قبل أن تطلب الدعاء لهما، قائلة:" لاحول ولاقوة إلا بالله.. محمد من الأمس تعبان كتير وعطوه موعد عملية بكرة وحتى أنا تعبانة كتير، لكل متابعيني اللي بحبوني ادعولنا".

وهو ما دفع الإعلامية والنجمة السعودية هبة الحسين، لمشاركة منشور شقيقتها دونا على حسابها الشخصي في سناب شات، والدعاء لها ولزوجها بـ الشفاء العاجل، معلقة:

" لاحول ولاقوة إلا بالله، أختي حبيبتي قلبي معكم، الله يحفظكم ويحميكم من كل شر وسوء يا عمري والله، اللهم اشفيه واشف أختي.. الله أكبر".


وهو ما أثار قلق النشطاء على صحة دونا الحسين وزوجها محمد، وأطلق تساؤلاتهم حول أسباب تدهور حالتهما الصحية وماهية العملية التي أجراها الأخير.

حفل زفاف دونا شقيقة هبة الحسين

وكانت المدونة والمسوقة الإعلانية الشهيرة، قد عبرت عن سعادتها بـ دخول شقيقتها إلى القفص الذهبي، وذلك من خلال عدة صور جمعتهما في كواليس تحضيرات العروس لإطلالتها من مكياج وتسريحة شعر، شاركتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، إضافة إلى نشرها عدة فيديوهات من كواليس حفل الزفاف.

مسلسل هبة الحسين الجديد

وفي سياق آخر، انتهت الفنانة والإعلامية السعودية الشابة، هبة الحسين مؤخراً من تصوير مشاهدها في مسلسل" سنوات الجريش" المقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2022.

والمسلسل من تأليف السيناريست محمد النابلسي وإخراج مناف العبدال، وبطولة كل من:" حياة الفهد، حبيب غلوم، ستيفاني صليبا، حسن البلام، ليلى السلمان، حمد العماني" وغيرهم نخبة من نجوم الدراما الخليجية والعربية.

النهضة نيوز