مستجدات الحالة الصحية لوالدة نادين الراسي

فن ومشاهير

تطورات الحالة الصحية لوالدة الفنانة نادين الراسي بعد إصابتها بشلل نصفي

2 تشرين الثاني 2023 17:13

طمأنت الفنانة نادين الراسي الجمهور على صحة والدتها السيدة إلهام، مؤكدة أن والدتها أصبحت بحالٍ أفضل، وذلك في منشور مقتضب، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بحسابها الرسمي في أحد وسائل التواصل الاجتماعي.

نادين الراسي تطمئن الجمهور على والدتها

ونشرت نجمة الدراما العربية صورة جديدة لها، أطلت فيها وهي تمسك بيد والدتها وتُطالعها ضاحكة، وعلقت: " الماما صارت بالبيت كتَّر خيركن على صلواتكن ومحبتكن".

وأوضحت أن العلاج وإن طال فإن مشيئة الله تغير الحال والأحوال، مضيفة: " درب العلاج قد ما يطول إيماناً بالله ومشيئته أقوى بكتير".

إصابة والدة نادين الراسي بالشلل النصفي

وكانت الممثلة اللبنانية، قد كشفت قبل نحو 4 أيام عن تدهور الحالة الصحية لوالدتها دون أن تكشف تفاصيل ما ألمَّ بها من مرض، حيث نشرت شريط فيديو قصير، جمعها مع والدتها في أحد الأماكن العامة، وعلقت: " يا عدرا تركيلي ياها كيف ما كانت، وكتر خيرك يا رب على كل تجاربك ونعمك، بحبك يارب".

وطلبت نادين الراسي في ختام المنشور من متابعيها أداء صلاة الشكر لله، مضيفة: " صبوات شكر لله يا أحبائي وبكون ممنونة قلبكم".

نادين الراسي تتعرض للضرب من شقيقها سباستيان

وخلال الساعات القليلة الماضية، تعرضت النجمة اللبنانية لاعتداء بالضرب المبرح من قبل شقيقها الأصغر سباستيان الراسي أثناء تواجدهما في المستشفى مع والدتهما.

وقد تداولت العديد من الحسابات المهتمة بأخبار المشاهير شريط فيديو قصير، يرصد حالة نادين بعد تدخل بعض الاشخاص من الطاقم الطبي لإخراجها من الغرفة وابعادها عن شقيقها، حيث بدت بانهيار تام وهي تصرخ وتناشد الموجودين استدعاء الشرطة.

نادين الراسي على قائمة أبطال مسلسل عرافة بيروت

وعلى الصعيد العملي، روجت نادين الراسي مؤخراً لأجدد أعمالها الدرامية " عرافة بيروت"، وذلك من خلال مشاركة البوستر الرسمي الخاص بشخصية " مي" التي تجسدها في المسلسل، عبر حساباتها الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وأوضحت في تعليق مقتضب أن هذه الشخصية استعراضية، وقد التزمت بملاحظات شقيقها الراحل جورج الراسي للظهور بشكل لائق لجهة الوقوف على المسرح وأداء الفقرات الراقصة.

ومسلسل " عرابة بيروت" من تأليف مازن طه ونور شيشكلي ومن إخراج فيليب أسمر، والعمل من بطولة: " نور الغندور، رندة كعدي، مهيار خضور، دوجا حجازي، جوليا قصار، جيسي عبدو، غبريال يمين، عمار شلق، بديع أبو شقرا".

أعمال نادين الراسي

وحضرت نادين الراسي مؤخراً على الشاشة الفضية، من خلال مشاركتها في مسلسل "بيروت 303" الذي خاضت بطولته إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما السورية واللبنانية، من بينهم:

"سلافة معمار، عابد فهد، معتصم النهار، كارين سلامة، رنين مطر، جيانا عنيد، زينة بارافي، أمانة والي، خالد السيد، مجدي مشموشي، جيري غزال، أمانة والي، وليم الرموز، كميل يوسف، شادي عرداتي، كميل متى، ريموند عازار".

النهضة نيوز