عبد المجيد عبد الله يمتثل لطلب معجبة والجمهور مستاء: قلة حياء

فن ومشاهير

عبد المجيد عبد الله يلبي طلب معجبة في بوليفارد وورلد والجمهور يندد: قلة حياء

4 تشرين الثاني 2023 15:36

أحيا الفنان عبد المجيد عبد الله، مساء أمس الجمعة، حفلاً غنائياً ساهراً في بوليفارد وورلد، وذلك ضمن جدول الفعاليات المقررة في موسم الرياض 2023/ 2024.

معجبة تثير ضحكات عبد المجيد عبد الله في بوليفارد وورلد

وتفاجأ المطرب السعودي عبد المجيد عبد الله خلال استعداده للغناء بصراخ معجبة من بين الحضور، طلبت منه أداء أغنية " فزيت من نومي أناديلك"، وأبانت أن مطلبها حق لكونها منفصلة حديثاً عن شريكها العاطفي، حيث قالت: " أنا تطلقت الأسبوع اللي فات.. وأبيك ( أريدك) تغني فزيت من نومي أنادي لك".

وهو ما أثار ضحكات المطرب الشهير الذي امتثل لها ولبى مطلبها، بينما أحدث ضجة عارمة بين أوساط الحضور والمتابعين الذين أبدوا استيائهم الكبير من تصريح الشابة واستهجنوا كيفية تعاملها مع موضوع طلاقها وحديثها عنه أمام الملأ بشكل ساخر غير محبب.

ومما دونوه على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM: " غزة تنزف دم وسعودية بعالم موازي"، و" وبالنسبة للعدة بعد الطلاق يا اختي المسلمة؟"، و"على صوتك العالي هذا زين أنه طلقك"، و" تطلقت المفروض هي بالعدة حاليا بس جاية تتمركص وتطلب اغاني .. السعودية الى أين؟".

وورد في الردود أيضاً: " والله ماعاد أدري وين بنوصل بجاحة وقلة حياء وصوت مرتفع والله اللي طلقها المفروض يسجد سجود شكر ، ثاني شي متطلقة الأسبوع اللي فات وين عدة الطلاق رايحة حفلة".

أغنية عبد المجيد عبد الله الجديدة

يذكر أن آخر أعمال الفنان عبد المجيد عبد الله، كانت أغنية " أنا أضحك" التي تعاون فيها بالكلمات مع الشاعر تركي والملحن طارق محمد والموزع الموسيقي عصام الشرايطي، أما في المكس والماستر فقد تعاون مع جاسم محمد.

"أنا اضحك لكن ضحكتي تبكي أنا ساكت لكن نظرتي تحكي أنا مفارق حبيب أنا واقف لكن لو تمر نسمه تحطّمني وتذوّبني وتخطّ اسمه تودّيني وتجيب أنا مليان ماودّي علي يبان أنا تعبان كثر كل التعب في ذمّتي تعبان أنا باقي علي تكّه بعد تكّه علي وأطيح أنا لو قلتلي كيفك أحس أني غصب باصيح".

النهضة نيوز