روان بن حسين توجه رسالة لاذعة للفلسطينيين: كرهتوا الناس بالضحايا المساكين

فن ومشاهير

روان بن حسين توجه رسالة لاذعة إلى الفلسطينيين: ضحايا غزة مساكين لكن وقاحتكم لا تغتفر

6 تشرين الثاني 2023 11:20

أعربت الفنانة الكويتية روان بن حسين عن غضبها الشديد بسبب الانتقادات اللاذعة التي تطال حكام وملوك دول الخليج العربي من قبل الفلسطينيين على خلفية تعاملهم السياسي مع أطراف الحرب الدائرة في قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

روان بن حسين ترد على انتقادات سياسة حكام الخليج تجاه غزة

وأبدت النجمة الكويتية الشابة استيائها الكبير من كمِّ العبارات والشتائم الحادة التي طالت ولا زالت تطال أمراء وملوك الدول الخليجية، وأكدت أنها أيضاً تعرضت لوابل من الألفاظ المسيئة والاتهامات غير المبررة التي طالت انتمائها وشككت في عروبتها.

وأوضحت عدم تأثرها بهذه الحملات المسيئة، مؤكدة أن من يسيء إلى الفلسطينيين هم الفلسطينيين أنفسهم، حيث كتبت روان بن حسين رداً على بعض التعليقات السلبية التي طالتها عبر سناب شات، قائلة:

" مافي حد يسيء للفلسطينيين أكثر من الفلسطينين نفسهم.. قبل قلتولي اسرائيلي يتدعون بس هذا شنو؟ طبعا غير المسجات اللي تسب شيوخنا وحكوماتنا ومع ذلك أنا ساكته أقولك ميخالف... بس كفاية خلاص.. لا تكرهون الناس فيكم ولا تحطون نفسكم في موقف يحرجكم".

وتابعت: " أنا نص فلسطيني وانحرج من الوصاخة وقلة الـدب اللي أقراها.. وما ألوم أي مشهور ما ينزّل حتى دعاء لانه وقاحتكم لا تغتفر وضحايا غزة مساكين وأنتوا بدل ما تساعدونهم.. كرهتوا الناس فيهم".

حساب قاضي المشاهير لمالكه الإعلامي نور عبدو، شارك ردة فعل روان بن حسين المكتوبة، حيث فتح المجال أمام المتابعين لإبداء آرائهم حول وجهة نظر الأخيرة بتجرد، وعليه انقسمت التعليقات بين ناقد وساخر ومتأسف لما ورد في فحوى النص.

في حين، أكد فلسطينيون أنهم ليسوا بحاجة إلى الدواء والغذاء الآن، فالكل أضحى مكلوم بالفقد ومنتظر لساعة الرحيل، وإن كل ما يرجونه هو موقف عربي واحد يصب لصالح القضية ويخدم الشعب الفلسطيني، ومما دونوه: " صهيونية حقيرة"، و" يا الله هل حرب شو بينت ناس كتير على حقيقتها"، و" حلو والله كمان بدكم تشوفوا إذا بتحبو الضحايا ولا بتكرهوها هزلت".

وذلك دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات الإيجابية بحق روان بن حسين، ومنها: " معها حق خلاص بكفي شتايم كل واحد ينشر هو و ضميره مش غصب القصة"، و" ‏و الله بتفق معها الفلسطينيين هون عاملين محاكم تفتيش على العالم ليش عم تاكلوا ليش عم بتصور ليش عم تشتغل ليش عم بتروح للعمل أنت شو علاقتكم فينا ما هم نفسهم الفلسطينين يلي عايشين في أوروبا أو أمريكا وكندا عايشين حياتهم وبدهم الشعوب التانية تحارب عنهم، عجيب". 

النهضة نيوز