روان بن حسين تكشف عن موقفها من مقاطعة ستاربكس وماكدونالدز بعد الحرب على غزة

فن ومشاهير

روان بن حسين ضد مقاطعة ستاربكس بعد الحرب على غزة.. إليكم السبب

27 تشرين الأول 2023 12:31

تعرضت البلوغر الكويتية روان بن حسين لهجوم لاذع من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، بعد تداول موقفها المعارض لحملات مقاطعة مؤسستي ستاربكس وماكدونالدز الداعمتين لكيان الاحتلال الإسرائيلي في حربه على غزة.

روان بن حسين ترفض مقاطعة ستاربكس وماكدونالدز

وذلك على الرغم من إيضاح روان بن حسين لأسباب رفضها، كاشفة أن هذه الحملات لن تؤثر على الشركتين الأساسيتين وإنما على وكلايلهما في الكويت، حيث قالت: " أنا أحترم حملات المقاطعة اللي تدعم القضية الفلسطينية، ولكني أحترم وأروج هنا للوكيل المحلي لستاربكس، واللي هي شركة الشايع الكويتية".

وأوضحت: " الوكيل المحلي يحصل على نسبة 7% من الأرباح فقط، وأثر المقاطعات راح تكون على الوكيل المحلي مو على الشركة الأم".

روان بن حسين تهاجم مؤسس ستاربكس

وعلقت روان: " أنا تصرفي الفردي يمثلني، ما أشوف المقاطعة صح"، وذلك قبل أن تهاجم مؤسس شركة ستاربكس بعد ساعات من رفضها حملات المقاطعة كُرمى الوكيل المحلي، فبعد تأكدها من خبر إعلان مؤسس ستاربكس دعمه لإسرائيل، علقت بعبارة: " الله ياخدك"، دون أن تعلن تغيير رأيها بشأن مقاطعة منتجات هذه المؤسسة.

وعليه، طالت التعليقات السلبية روان بن حسين، ومنها: " أول مرة أشوف كويتية غبية، الحمد والشكر لله، والله كفلسطينية بقول الكويت وشعبها بفتخر أني ولدت فيها وتربيت فيها وأكلت من خيرها".

وورد أيضاً: " كل إناء بما فيه ينضح"، و" وأنا مو مقاطع ستاربكس لأنه الشعب الغبي يدري أنه مالكه يهودي من زمان وأنه أصلاً يدعم إسرائيل من زمان، مو الحين بس، وأنا متأكد أنه بعد شهر شهرين راح يرجعون يشترون منه مرة ثانية".

أغنية غيرك ماليش لـ روان بن حسين

وعلى الصعيد المهني، طرحت النجمة الكويتية روان بن حسين مؤخراً، أغنية جديدة باللهجة المصرية، مصورة على هيئة الفيديو كليب، وذلك عبر قناتها في تطبيق الفيديو العالمي "يوتيوب"، حملت عنوان " غيرك ماليش".

وتعاونت الفنانة الشابة في هذه الأغنية بالكلمات مع الشاعر إيهاب عبد العظيم وبالألحان سامر أبو طالب، وفي التوزيع الموسيقي عمر إسماعيل.

ويقول مطلع أغنية غيرك ماليش: " معقولة خلاص نسيت كل اللي بينا وتناسيت معقول يكون البعد قوّى قلبك أنت من ناحيتي.. ولا قابل عتاب معقول خلاص ما بقاش في باب بينا للرجوع ولا في احتمال ترجع تونّس وحدتي".

النهضة نيوز