شمس الكويتية تحذر الرجال من تناول لحم الدجاج

فن ومشاهير

شمس الكويتية تحذر الرجال من تناول لحم الدجاج بسبب طاقة الطعام

10 تشرين الثاني 2023 14:34

حذرت الفنانة شمس الكويتية الرجال من تناول الأطعمة الغذائية المليئة بالطاقة الأنثوية، لما في ذلك من انعكاسات سلبية على صحتهم النفسية والجسدية.

شمس الكويتية تحذر من طاقة الطعام على صحة الرجال

وأوضحت النجمة شمس الكويتية في فيديو جديد عبر سناب شات، كيفية تضارب طاقة الطعام مع طاقة الرجال، حال تناولوا مأكولات تطغى عليها العناصر الأنثوية على غرار لحم الدجاج.

" الذكر يجب عليه أكل كل شيء ذكري، كل شيء فيه ذكر وأنثى سواء بالماء أو الزرع أو أي شيء، وتختلف الفائدة والطعم على الرجل، يعني ليش يقولوا للرجل كُل كوارع؟ لأن فيه طاقة ذكورية وهناك في أشياء معينة بالأكل، تعطيه طاقة وتختلف نفسيته".

وتابعت: " والرجال يصير ناعم وأي مشكلة تضايقه لما يأكل دجاج، هذا كلام علمي طاقي ديني بحت، اللي ما يفهمه الجاهل، هذه مو مشكلتي ولكن في ناس كتير شوفوا أخلاقياتهم". (أعطت مثال على تصرفات الرجال المؤنثين)

وهو ما قسِّم آراء المتابعين حول تصريحات شمس، حيث أخذ نشطاء بتعداد أنواع الأطعمة والمأكولات التي تزيد هرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة) في الجسم، في حين انقسم آخرون بين متسائل عن مصدر معلوماتها وبين ناقد لحديثها المستمر عن أهمية مراعاة طاقة الجسد وصقلها بكل ما يفيد.

ومن تعليقاتهم: " أنا بديت أكره كلمة طاقه صراحة"، و" محد مطيح حظ الرجال إلا هي تعجبني"، و" دايما إللي ياكلون لحم الإبل ويشربون حليبها قاسين و خشنين وأكل لحم الإبل باستمرار يورث القسوة ويجلو الحزن مو مثلنا نبقبق".

وورد أيضاً: " الأطعمة التي قد تساهم في رفع مستويات هرمون التستوستيرون ( هرمون الذكورة) في الجسم فقد تتضمن الآتي: الأسماك الدهنية، الأوراق الخضراء، الكاكاو، الأفوكادو، البيض، التوت، الكرز، المحار، قشريات البحر، زيت الزيتون".

رد شمس الكويتية على اتهامات نسبها جازان لدولة اليمن

وكانت مالكة أغنية " لوحة معقدة"، قد هددت القائمين على حملة الإساءة لها ومتهميها بنسب مدينة جازان لدولة اليمن بالقانون، مؤكدة أن القانون السعودي يجرم الإساءة والعنصرية ويعاقب عليها.

أغنية شمس الكويتية الجديدة

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية، كانت أغنية " عايزة بحر" التي طرحتها قبل نحو شهرين ونيِّف عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب، بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز. 

النهضة نيوز