شمس الكويتية ترفع الستار عن استثمارها الفريد By Shams

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف عن استثمارها الفريد في مجال العطور " By Shams"

3 تشرين الثاني 2023 14:43

أزاحت الفنانة شمس الكويتية الستار عن مشروعها الخاص، وأعلنت دخولها عالم الأعمال من خلال الاستثمار في مجال العطور، ووصفت استثمارها بالفريد.

By Shams عطر شمس الكويتية

وأوضحت النجمة الخليجية في تدوينة مقتضبة عبر حسابها الرسمي في تطبيق (X) أن استثمارها في مجال العطور، جاء بالتعاون مع شركة Symrise الألمانية وشركة Ester السويسرية.

حيث كتبت: " يسعدني الإعلان رسمياً عن مشروع العمر By Shams (باي شمس) بالشراكة مع شركة سمرايز Symrise الألمانية وشركة إستر Ester السويسرية، الرائدتين في عالم العطور حول العالم منذ أكثر من 200 سنة، لإطلاق أول عطر فريد من نوعه في التاريخ".

وأعربت شمس الكويتية سعادتها الكبيرة، قائلة: " فرحتي كبيرة جداً إني أقدم لكم عطر مختلف بمعانيه ومن خلاله ندلك عليك"، وأشارت إلى سرورها الغامر لزيارة مقر شركة Symrise في دبي، مضيفة: " أسعدني زيارة مقر شركة سمرايز بمعرض العطور في دبي واستقبالهم الرائع لي"، وأكدت في الختام أن موعد طرح عطر باي شمس بات قريباً جداً.

وتلقت على إثره النجمة الشهيرة عبارات التهنئة والمباركة من قبل جمهورها المتابع لها عبر تطبيق X، والذين أكدوا على استحقاقها النجاح والتقدم، وذلك قبل أن يتمنوا لها التوفيق والاستمرارية.

ومما جاء في تغريداتهم: " مبروك.. طاقة الإنسان دايم تنعكس على مكانه وشغله والبيئة اللي حواليه.. شمس إنسانة فريدة وجميلة من الداخل.. ومتواضعة كريمة راقية نقية صادقة محبة حنونة دافئة أنيقة راقية، كل هل صفات بتنعكس على ريحة العطر ننتظره بكل حب وإن شاء الله راح أقتنيه".

أغنية شمس الكويتية الجديدة

وعلى الصعيد الفني، طرحت النجمة شمس الكويتية مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " أنا عايزة بحر" عبر تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع أغنية الفنانة شمس الكويتية الجديدة: "أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين".

النهضة نيوز