الفنانة شمس الكويتية تستعد لإطلاق مجموعة عطور بـ اسمها بـ التعاون مع شركة سويسرية عالمية

فن ومشاهير

شمس الكويتية تكشف تفاصيل تعاقدها مع الشركة السويسرية العالمية وتفجر مفاجأة

24 تشرين الأول 2022 11:34

تستعد الفنانة شمس الكويتية لإعلان تفاصيل العقد المُبرم بينها وبين أهم شركة سويسرية لصناعة العطور في العالم، وبحسب المعلومات، ستدخل النجمة الخليجية الشهيرة عالم الاستثمار في مجال الأعمال عن طريق إطلاق مجموعة عطور بـ اسمها بعد أن تُشرف على انتقائها بـ نفسها.

وستبدأ النجمة الشهيرة حملة إعلانية ضخمة على حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، بُغية الترويج لاستثمارها الجديد. ( بحسب تسريبات صحافية سابقة)


مجموعة عطور شمس الكويتية

وجاءت التسريبات بعد فترة وجيزة من تداول الصحف والمواقع الفنية أخباراً تُفيد بتعاقد الفنانة شمس مع شركة سويسرية عالمية، دون الكشف عن تفاصيل العقد المُبرم بين الطرفين أو توضيح ماهية هذا التعاون.

وأثار الخبر حينها، ضجة عارمة بين أوساط محبي النجمة الخليجية الشهيرة الذين تمنوا لها النجاح ودوام التوفيق، دون أن يخلو الأمر من بعض التساؤلات حول طبيعة التعاون الذي سيجمع الفنانة شمس مع الشركة السويسرية، وذلك في تعليقاتهم وردودهم على الخبر بعد تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.


أغنية الفنانة شمس الجديدة

وجاء تعاون مالكة أغنية " أذنبت فيني" مع شركة العطور السويسرية بـ التزامن مع إطلاقها أغنية مصورة جديدة عبر يوتيوب، حملت عنوان " حياتي"، تعاونت فيها بـ الكلمات مع الشاعرة الغيم والملحن فراس الشذر والموزع الموسيقي عثمان عبود.

ويقول مطلع أغنية شمس:" حياتي ضلموها وسودوها وخربوها.. وروحي ضلموها وعذبوها ومن قهرهم طلعوها.. أبد ما كان يهواني.. أعرفه مو غشيم أني هوه.. شوكت حبني حتى ينساني.. مرة حس على دمه بس صارت علي زحمة.. يحبني فكر وما رهمت القسمة.. حبيته غلطة عمري.. ما أدري أني شلون حبيته وضنيته يجبني وما يفاركني تالي راح ملكيته".


مسلسل الفنانة شمس الكويتية

وعلى صعيد الدراما التلفزيونية، حضرت الفنانة الشهيرة مؤخراً على قائمة أبطال مسلسل " بيج بوس" إلى جانب كوكبة من مشاهير الخليج العربي على رأسهم:" خالد الملا، فتات سلطان، عبد الله الطراروة، أحمد فرج، نادية كرم، عجيل الرفاعي"، ويشار إلى أن العمل من تأليف دخيل النبهان ومعالجة درامية سامي العلي، ومن إخراج غافل فاضل.

النهضة نيوز