مي العيدان تدعم المجازر الإسرائيلية بحق الفلسطينيين

فن ومشاهير

مي العيدان تدعم الإبادة الجماعية في غزة: الفلسطينيين خونة وغدارين

11 تشرين الثاني 2023 15:42

اتهمت الإعلامية مي العيدان الشعب الفلسطيني بالغدر والخيانة، وأوضحت أن الإسرائيليين وحدهم من يعرفون كيفية مجابهتهم والتعامل معهم، وذلك في منشورات مقتضبة، سلطت الضوء فيها على تصرفات فردية، بدرت من لاجئين فلسطينيين أيام الغزو العراقي لدولة الكويت.

مي العيدان تصف الفلسطينيين بالخونة

وتحت شعار "حتى لاننسى"، استذكرت مقدمة برنامج " كشف حساب" تجنيد الجيش العراقي لعدد من الأشخاص من بينهم فلسطينيون للوصول إلى أسماء عسكرية معروفة ولأشخاص محددين، حيث غردت:

" حتى لا ننسى.. الفلسطينيين غدروا بالكويت ووقفوا مع صدام الغازي للكويت وكم كويتيين قتلوا بسبب واشي فلسطيني.. نكر عيش وملح الكويت.. فمن يعيد الأرواح التي تزهقت ويعوض اليتيم عن يتمه ويعوض الأب عن روح ابنه أو ابنته التي قتلت أمامه بدم بارد".

وأشارت إلى معايشتها لتلك المرحلة، وتذكرها تفاصيل الوشاية والخيانة التي وقعت من بعض الأفراد، وذلك قبل أن تؤكد أن جُلَّ ما يهمها هو وطنها الكويت ومن وقف معه أثناء الحرب.

وعلقت: " بالغزو صدام ماكان يبي يمسح ملامح الكويت وإادة الشعب الكويتي الصامد.. أنا من الصامدون انا واهلي وشفت بعيني الفلسطينين الخونة وهم يرشدون على الكويتي العسكري والشرطي والدكتور وغيرهم".

وتابعت متوجهة لمنتقدي رأيها: " لو عندك أخت اغتصبت بسبب وشاية فلسطيني.. ولا انقتل لك أخ أو اذبحوا ابنك.. ماكنت قلت هالشعارات المجانية أنا شعاري من لم يهتم بأمري و بأمر بلدي.. لن أهتم لا له و لا بأبناءه ولا أطفاله.. الله يرحم منظمة التحرير الفلسطينية بالجابرية.. كانت تشر دم الكويتيين بالأطنان".

وأكدت مي العيدان أن الصهاينة فقط من يعرفون كيفية التعامل الواجب مع الفلسطينيين، في تأييد علني منها لمجازر الإبادة الجماعية التي ترتكب في غزة، إذ كتبت: " الفلسطيني غدارين أهل غدر والوحيد اللي يعرفون يتعاملون معهم اليهود".

وأضافت: " بالغزو كنت بالكويت بسن المراهقة أنا وأهلي.. وماطلعنا لين التحرير وشفنا القرف والخيانة والغدر من الفلسطينين.. الله لا يرحم حالهم بداهية بعيد عنا".

وذلك وسط شجب وتنديد النشطاء بفحوى منشوراتها والتفاصيل التي ذكرتها، لكون من يعايشون الحرب الدائرة في غزة منذ ما يزيد عن 30 يوماً، لم يشهدوا الغزو العراقي للكويت وهم براء من الدم الكويتي.

ومما دونوه: " هل الذين يُستشهدون الآن.. يعرفون تلك الحرب؟ هل تُبررين قتتل الأطفال والنساء الأبرياء كي يدفعوا الثمن.. هل تدرين أن منشورك هذا وقح وقلة وعي وأناني منك.. لكنه لا يمثل إلا رأيك الخاطئ.. فالكويت والكويتيين أكبر من تفكيرك المحدود".

وورد أيضاً: " مقارنة عقيمة.. هناك غزو وهناك حرب إبادة.. ما يتعرض له الفلسطينيين.. هو حرب إبادة عرقية وتهجير بامتياز.. ربي يرفع عنهم ولا يبلينا بديننا ولا بأهلنا وبلادنا وبأموالنا ويرحمهم ويربط على قلوبهم". 

النهضة نيوز