هكذا رد يوسف حداد على التهديدات الإسرائيلية

فن ومشاهير

يوسف حداد يرد على التهديدات الإسرائيلية: أفتخر أني أعيش زمن طوفان النصر

12 تشرين الثاني 2023 17:24

كشف الفنان يوسف حداد عن تلقيه تهديدات إسرائيلية، بسبب موقفه الداعم للفلسطينيين ولقوى المقاومة الإسلامية في لبنان وقطاع غزة، وذلك في تدوينة مقتضبة له، عبر حسابه الشخصي في تطبيق X. ( تويتر سابقا)

رد يوسف حداد على التهديدات الإسرائيلية

شارك النجم اللبناني يوسف حداد متابعيه بواحدة من التهديدات الإسرائيلية، ورد على الصهاينة، قائلاً: " قالوا لي مواقع الصهاينة متابعين ومترجمين شو بكتب وعم يهددوني ويتوعدوا ويشمتوا بقول لكم، يا أولاد الأفاعي نهاية كيانكم الغاصب العنصري قربت".

وأضاف: " وسواعد المقاومين الأبطال من غزة للجنوب، رح تسحقكم، نحن شهداؤنا هم طليعة انتصاراتنا وأحياء عند ربهم يرزقون، وأفتخر وأعتز أني أعيش زمنهم، طوفان النصر".

وتلقى يوسف حداد الدعم من متابعيه، الذين أشادوا بكلامه ودعوه إلى الاستمرارية في المحاربة بالكلمة والقلم، وأشادوا بمقاومته لكيان الاحتلال الغاصب ودعمه للمقاومة العربية.

ومما كتبوه: " شرفت الفن.. كل الأحرار يتابعونك ويفخرون بك وبأمثالك"، و" الله يحميك ويحفظك أخي الكريم..رح تبقى كلماتك شوكة في رقابهم ورح توجعهم دائماً، ستنتصر المقاومة بإذن الله".

يوسف حداد ينتقد الصمت الدولي إزاء مجازر الصهاينة في غزة

وكان نجم الدراما العربية المشتركة، قد انتقد في فيديو سابق الصمت الدولي العالمي إزاء مجازر الصهاينة حرب التطهير العرقي التي تشنها إسرائيل ضد أهالي غزة.

وتساءل عن أسباب غياب الأحرار حول العالم، والدول المعارضة للسياسة الأمريكية الصهيونية، عن جريمة الإبادة الجماعية، التي ترتكبها القوات الإسرائيلية بحق أطفال غزة.

حيث قال يوسف حداد: " معقولة صرنا جبناء لهيدي الدرجة؟ معقول هالقد أمريكا مخوفة كل هيدي الشعوب؟ معقول فرنسا، بريطانيا، إللي قسمونا وفتتونا طوائف ومذاهب وبلدان قدروا يخلونا نتفرج على إخوتنا يموتوا بهيدي الطريقة؟ معقول المجازر إللي عم تصير وكلو موثق قدام العالم معقول القهر الأمريكي وفجور بايدن وأوباما ووزير خارجيتهم ودفاعهم والطيارات الي جاية بالأساطيل، معقول ما في أمم متحدة تدين على القليلة، معقول ما في صين وروسيا وهند؟ صاروا ولا شي قدام قهر إسرائيل وأمريكا؟".

وأضاف: "معقول الفلسطيني واللبناني والسوري والعراقي والليبي والأثيوبي والسوداني مش إنسان؟، بس الصهيوني إنسان؟!، بس هني بينبكى عليهم متل ما عم يمثل هيدا تبع الأمن القومي الأمريكي ويتبكبك على التلفزيون".

وأردف بحزن وحرقة: "قتلتونا أربعين خمسين سنة باسم إسرائيل وكسرت بلدانا وطحبشت عواصمنا وقتلت وحبست نسائنا رجالنا بزنازين، لك غزة سجن صغير مفتوح حتى العالم يحط إيده فيه ويبل إيده فيه، ويتعلم ويجرب أسلحته فيه، مش حرام مش عيب هيدا الشعب 80 سنة مظلوم".

النهضة نيوز