ارتباط ياسمين صبري برجل أعمال قطري

فن ومشاهير

أنباء عن ارتباط ياسمين صبري بوكيل العلامة التجارية العالمية Cartier في الشرق الأوسط

17 تشرين الثاني 2023 15:06

كشف حساب شربليتا المهتم بالشأن الفني معلومات عن ارتباط الفنانة المصرية ياسمين صبري بأحد أغنى رجال الأعمال في قطر، وأبان أن حبيب النجمة الشابة من عائلة (بن علي)، وهي العائلة المالكة لوكالات العلامة التجارية Cartier في الشرق الأوسط.

ارتباط ياسمين صبري برجل أعمال قطري

وتساءل الحساب عن إمكانية إعلان الثنائي الشهير خبر ارتباطهما، وعن إمكانية تطور هذه العلاقة العاطفية، وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط المتابعين، الذين انقسموا بين متنبئ بنظام سير هذه العلاقة وبين مستغرب من سرعة ارتباط المشاهير.

ومما كتبوه: " والله هل ياسمين واعية وتضرب ضربات قوية"، و" نفسي أعرف كيف بيتركو ودغري بلحقو ينغرمو"، و" اذا متزوج سر واذا مو متزوج علن"، و" فضحتي امهم قال ستبقى سرية"، و" ما شالله عليا ما بتوقع غير واقفة ويا ريت بتعرفي تحكي كلمتين ع بعضن".

أعمال ياسمين صبري الجديدة

يشار إلى أن الممثلة المصرية الشابة، عادت إلى مجال الفن من بعد ثلاث سنوات من الغياب، وذلك من خلال مسلسل " البعبع" الذي دارت أحداثه في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة.

ليستعد بعد ذلك للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزله القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر للهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

وفيلم " البعبع" من تأليف إيهاب بليبل ومن إخراج حسين المنباوي، وبطولة: " أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، محمد أنور، محمد عبد الرحمن، محمد محمود".

وتنتظر ياسمين صبري حالياً عرض فيلمها السينمائي الجديد " أبو نسب" الذي شاركت في بطولته رفقة كوكبة من مشاهير الفن المصري على رأسهم: " رامي إمام، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر"، والعمل من تأليف أيمن وتار ومن إخراج رامي إمام.

وتدور قصة الفيلم السينمائي في إطار كوميدي حول شخصية طبيب يدخل في العديد من الصرعات بسبب أزمة النسب، والمشاكل التي تحدث بين العائلات بسبب هذا الأمر. 

النهضة نيوز