ياسمين صبري توضح لـ صحفية في النهضة نيوز حقيقة مشاركتها في صيد البط

فن ومشاهير

ياسمين صبري تخرج عن صمتها إزاء الانتقادات التي طالتها بسبب فيديو صيد البط

30 كانون الأول 2022 17:17

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لانتقادات لاذعة من قبل بعض الصحافيين والنشطاء في مجال حقوق الحيوان، بعد أن أثارت شكوكهم حول امتهانها صيد البط، وهو ما اضطرها إلى التوضيح من خلال تدوينة مقتضبة، ردت فيها على تعليق صحفية ناشطة في موقع النهضة نيوز.

ياسمين صبري تكشف حقيقة فيديو صيد البط

وفي التفاصيل، أثارت النجمة ياسمين صبري تكهنات متابعيها عبر تويتر، حول ممارستها صيد البط، عقب تغريدها بـ صورة، أطلت فيها من الغابة، مرتدية ملابس مريحة وتمسك في كلتا يديها بندقية وإلى جانبها كلب صيد متمرس، ومن ثم إرفاقها المنشور بـ وسائط مسجلة، ترصد سباحة البط في البحيرة الواقعة على يمينها وسط الأشجار الكثيفة.

الأمر الذي لم يرق لـ شريحة واسعة من مشاهير الإعلام والعامة الذين عبروا عن خيبتهم الكبيرة بـ ظهور ياسمين صبري بـ مظهر الصيادين وممارستها لمثل هذه الرياضة القائمة على زهق أرواح الحيوانات الضعيفة دون رحمة.

حيث كتب مدير حساب قاضي المشاهير، الإعلامي نور عبدو:" قتل الحيوانات تحت مسمى الصيد للرفاهية والشو فقط.. للأسف".


وانتقدت المدونة عذاري تصرفات نجمة مسلسل "حكايتي"، قائلة:" رحلة ممتعة نقضي فيها على أرواح الحيوانات البريئة.. عدو الطبيعة أتمنى له الإنقراض"، وسخرت ناشطة تدعى مروة بـ القول:" الجانب الآخر من ياسمين صبري بعيداً عن القطط والكيوت".

وعبَّرت الصحفية اللبنانية ندى عن رأيها في منشور النجمة المصرية، مشيرة إلى أنها المرة الأولى التي تظهر فيها بـ مظهر مغاير عما اشتهرت به من جمال ونعومة وأنوثة عالية، فما كان من ياسمين صبري إلا التوضيح بـ إظهار كواليس عملية الصيد، وذلك من خلال ردٍّ مقتضب على تدوينة الصحفية الناشطة أيضاً في مجال حقوق الإنسان.

أشارت فيه إلى أنها تمتهن رماية الأطباق الطائرة فقط، مُعلقة:" ده صيد الأطباق الطائرة.. مش أرواح أبداً"، وهو ما دفع الإعلامية اللبنانية لحذف تعليقها احتراماً للفنانة الشابة.


وذلك قبل أن تعود وتشكرها على التوضيح في رد جديد، كتبت فيه:" شكراً على التوضيح.. الجميلة ياسمين صبري".


ونبهت الزميلة باقي الإعلاميين والنشطاء إلى سوء الفهم الحاصل حول منشور الفنانة الشهيرة، وهو ما أثار تفاعلهم ودفعهم إلى التعليق مرة جديدة، حيث مازح الإعلامي نور عبدو نجمة الدراما المصرية بـ نشره صورة مركبة فضائية مصممة على شكل الطبق الطائر، معلقاً بـ:" إذا هيك أوكي.. إنجوي".


أعمال ياسمين صبري الجديدة

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة المصرية ياسمين صبري، غابت عن سباق دراما رمضان للعام الثاني على التوالي، حيث كان آخر أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية، مسلسل " فرصة تانية" الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من:" أشرف زكي، أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد".

النهضة نيوز