كارثة إنسانية تسببت في شيب شعر الفنانة هبة نور

فن ومشاهير

هبة نور ترد على انتقادات تقصير النجوم إزاء ضحايا زلزال سورية وتعلق: شاب شعري

27 تشرين الثاني 2023 11:53

أكدت الفنانة هبة نور أنها أصيبت بحالة من الصدمة عند شعورها بترددات زلزال سورية، وفقدت القدرة على التصرف والحركة، وأفادت أن هذه الأزمة النفسية أسفرت عن شيب شعرها.

هبة نور: شاب شعري بسبب زلزال سورية

وكشفت النجمة السورية هبة نور أنها لطالما عانت من مشكلة الشيب المبكر، إلا أنها لم فوجئت بعد زلزال سورية بانتشار الشعر الأبيض في رأسها، حيث قالت خلال استضافتها في برنامج " زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب على شاشة قناة LBC:

" أنا كان عندي كم شيبة براسي وراثة، ولكن صدقاً بهداك اليوم انتشر الشيب بمنطقة معينة من راسي، أنا بلحظة الزلزال لو دبحتيني ما بينزل مني نقطة دم". ( تعبير مجازي عن الخوف الشديد)

واستذكرت تفاصيل الزلزال من الهزة الأرضية الشديدة التي حركت الأثاث، وأضافت: " بلحظتها أنا نايمة بالتخت حسيت بأروشة ( صوت احتكاك) وبعدها بصوت من برا والتخت صار يتحرك، صحيت مصدومة وحسيت الكون عم يهز، لدرجة أنه حسيت في ضغط بأذني، ودخلت بدرجة جمود لدرجة أني ما قدرت حتى أمسك التلفون اطمن على أهلي".

رد هبة نور على اتهامات تقصير النجوم بدعم متضرري الزلزال

وبسؤالها عما قدمته للأشخاص المتأثرين بالكارثة وعن رأيها بالعتب الذي طال النجوم لتقصيرهم بدعم متضرري الزلزال، أكدت أنها كفرد ناشط لوحده أو مع مجموعة أفراد غير قادرين على استيعاب كم الضرر الذي حصل.

قائلة: " شو قادرة أعمل، تبرعت لفئة معينة أو نسبة من المتضررين، طيب الباقي شو؟ أنا اليوم ما فيني حل كوارث، والحقيقة في زملاء حاولوا وساعدوا وحكوا على جمعيات عم تساعد وتتبرع ولكن هيدي كارثة الأفراد ما بيقدروا يحلوها، وأكيد في ناس ساهمت واللي ما ساهم أكيد عندو ظرف".

أعمال هبة نور

وفي سياق منفصل، انضمت النجمة السورية هبة نور إلى قائمة نجوم مسلسل " كانون" الذي يضم كوكبة من النجوم السوريين على رأسهم: " بسام كوسا، مهيار خضور، سلمى المصري، لينا حوارنة، ميلاد يوسف".

وذلك إلى جانب مشاركتها في مسلسل " دوار شمالي/ مسار إجباري" الذي يسلط الضوء على الأزمات التي مرَّ بها المجتمع السوري خلال فترة التسعينيات، لاسيما تلك التي المتعلقة بالتطرف الديني.

وتشارك هبة نور في العمل إلى جانب نخبة من مشاهير الفن، أبرزهم: " عبد المنعم عمايري، أحمد الأحمد، سامية الجزائري، فايز قزق، أمل بوشوشة، أندريه اسكاف"، والعمل من تأليف حازم سليمان ومن إخراج عامر فهد.

النهضة نيوز