حقيقة إخلاء سبيل مروة راتب بعد 5 أشهر من سجنها

فن ومشاهير

شهاب ملح يعلن إخلاء سبيل مروة راتب: طلعت من السجن

27 تشرين الثاني 2023 12:04

أعلن البلوغر الكويتي من أصول إيرانية شهاب ملح إخلاء سبيل نظيرته السورية مروة راتب، بعد 5 أشهر من إلقاء القبض عليها وسجنها في الإمارات العربية المتحدة، بتهمة الإساءة للرجال والعمالة.

مروة راتب خارج قضبان السجن

شارك مشهور وسائل التواصل الاجتماعي، متابعيه عبر منصة INSTAGRAM، شريط فيديو قصير جمعه بالمدونة السورية الإماراتية في الماضي القريب، وعلق شهاب ملح: " مروة راتب طلعت من السجن"، وذلك قبل أن يكشف عن مكان تواجدها الحالي، مضيفاً: " منور القرية العالمية".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين متهم المدون الشاب التناقض بسبب تذبذب تصريحاته إزاء المؤثرة السورية منذ لحظة اعتقالها حتى اللحظة، وبين ناقد لملابسه الوردية وتصرفاته، في حين تساءل البعض عن أهمية الموضوع وقيمة محتوى مروة راتب.

ومنها: " منو هالشخصية بلا زحمة بعيداً عن الوردي إللي لابسه"، و" ردت حليمة لعادتها القديمة"، و" شهاب لا تدور في دفاتر عتيقة"، و" وليش من انحبست وأنت ضايج وفرحان؟".

شهاب ملح يتبرأ من مروة راتب

وسبق وأن تبرأ المشهور الإيراني شهاب ملح من علاقته بـ مروة راتب، بعد أيام من بكائه ومناشدته السلطات الإماراتية العفو والإفراج عنها، وطلب من متابعيه عدم سؤاله عنها وعن تطورات أزمتها، وذلك في فيديو عبر سناب شات، قال فيه:

" لا تسألوني عن مروة راتب لأن ما لي دخل، وحتى لو أعلق وشكثر ناس يدشون عليِّ مالي شغل، لا أحد يسألني أي شيء تريدون تعرفوه اقرأوا بالأخبار، أنا مالي شغل انسجنت، اطلعت، راحت، سافرت، أنا مالي شغل أنا حالي حالكم".

سجن مروة راتب وابعادها عن الإمارات

هذا وقد تم إلقاء القبض على مروة راتب وإيداعها السجن في مطلع تموز/ يوليو الماضي، بعد تقديم بلاغ فيها على خلفية النصائح الجدلية التي وجهتها للنساء وانتقصت فيها من قيمة وكرامة الرجال، خاصة بعد وصفها لفئة الرجال بالخدم والمناشف.

حيث قالت في فيديو: " الوجه مثل الخدامة.. الرجال مثل البشاكير أنتِ وحظك.. ما تعرفين متى يشرد ويجلب ويتغير.. يا يطلع زين أو مو زين.. فأنتِ لا تعتمدين على أحد.. قومي بنفسك.. أنتِ حققي أحلامك".

النهضة نيوز