تفاصيل هوشة شهاب ملح مع رهف القحطاني

فن ومشاهير

شهاب ملح يتهم رهف القحطاني بـ السرقة وهذه التفاصيل.. فيديو

25 تموز 2022 13:00

هاجم مشهور سناب شات، الإيراني شهاب مرتضى غفوري المعروف بـ اسم شهاب ملح، نظيرته الناشطة السعودية رهف القحطاني الشهيرة بـ عبارة " وذ نكهة" واتهمها بـ سرقة الجملة الأخيرة من أحد محال العصائر.

هوشة شهاب ملح مع رهف القحطاني

أثار المدون الإيراني الشاب ضجة عارمة بين أوساط النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي، عقب سخريته من إعلان نظيرته السعودية، مقاضاة مستخدمي عباراتها الشهيرة " وذ نكهة" في أي عمل، قبل أن يتهمها بـ التعدي على اسم محل عصائر وسرقة اسم محله قبل أن تستحصل على حق ملكية العبارة بعد شهرتها وانتشارها.

وأكد نجم السوشيال ميديا على رغبته الكبيرة في مُطالعة وجه نظيرته بعد كشفه لتعديها على حقوق الغير ونسبها لها، قبل أن يُقلدها ساخراً، وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين متهم الثنائي الشهير بـ الاتفاق على هذه التصريحات بُغية خوض حرب تصريحات كلامية على السوشيال ميديا، بهدف تصدر الترند وحصد المشاهدات.

وبين ناقد للمدون الإيراني بـ اعتبارهم أن محتواه فارغ ويقوم على الإساءة لمشهورات السوشيال ميديا، في حين انتقد البعض تدلخه في شؤون الآخرين واتهموه بـ الحشرية.


وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي، وفيها:" مثل البصل حاشر نفسه بكل شي"، و" ننطر رد رهف"، و" هذا سربوت يدور شهرة من ورا الحريم هذا ما رجال.. الله يعزكم عن شكله"، و" ترا اتفاق مسبق مع بعض عشان يرفعوا ترندات وتجيهم إعلانات"، و" والله ما عندك سالفة.. تهاجم فيهم عشان تنشهر".

وورد في الردود أيضاً:" ما قالوا لك يا الذكر بـ الكرت والأنثى بـ الأغفعال أن الشعب السعودي أمورهم بينهم.. يعني أنت يا المتحول مالك شي بينا أمورنا بينا وبنتنا بكيفها"، و" هذا ما حد أدبه غير الكويت طردته من بلادهم غثيث"، و" مع أنها ما تعجبني بس خلها تترزق إش عليك منها"، و" يرفع الضغط يبي يوصل ترند وما عارف شو يسوي".

فضيحة شهاب ملح ومروة راتب

تجدر الإشارة إلى أن شهاب ملح، نشر مؤخراً شريط فيديو قصير، استعرض من خلاله واجهة حسابه في سناب شات، كشف من خلاله عن متابعته لحساب الإعلامية مروة راتب، الأمر الذي أدرجه النشطاء في خانة الفضائح، خاصة وأن الثنائي المذكور أعلاه تصدرا الترند خلال الفترة الماضية بعد محاربتهما لبعضهما البعض على السوشيال ميديا ودخولهما في حرب فضائح وتصريحات مدوية.

إذ وجد المتابعون في الشريط المرئي، دليلاً واضحاً على اتفاق مروة راتب وشهاب ملح على خلافهما وتمثيلهما لانهيارهما بفعل تصريحات كل واحد منهما عن الآخر.

النهضة نيوز