مشهد تمثيلي يجمع فرح الهادي مع شيماء علي واتهامات للأولى بالتشبه بفوز الفهد

فن ومشاهير

فرح الهادي متهمة بالتشبه بالبلوغر فوز الفهد بعد ظهورها برفقة الفنانة شيماء علي

28 تشرين الثاني 2023 12:27

أثارت النجمتان الكويتيتان شيماء علي وفرح الهادي ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا، بعد نشرهما شريط فيديو تمثيلي عبر حساباتهما الرسمية في تطبيق تيك توك، ظهرتا فيه وهما تتقمصان دور طالبتي جامعة هاربتان من محاضراتهما.

فرح الهادي وشيماء علي عبر تيك توك

وهو ما جذب أنظار المتابعين الذين انقسموا في تعليقاتهم بين مشيد بخفة ظل فرح الهادي والفنانة شيماء علي وبين ناقد لتصرفهما، في حين ألمح آخرون إلى محاولة تشبه الأولى بمواطنتها البلوغر فوز الفهد بعد تغييرها لون شعرها إلى الأشقر وتصفيفه بطريقة wavy.

ومن دونو: " يهبلون"، و" بايخين"، و" ضبطو المشهد"، و" الدلع الي الله يحرمنا منه"، و" دلع مبالغ به ومصطنع"، و" حبيت والله مقطع ما ينمل"، و" منو ملاحظ فرح مسوية ستايل شعر فوز".

بكاء شيماء علي لحظة احتضانها مولود فرح الهادي

وكانت نجمة الدراما الكويتية شيماء علي، قد بكت بالدموع لحظة احتضانها مولود فرح الهادي، والذي أبصر النور بعد 5 سنوات من الانتظار، وقد وثق عقيل الرئيسي- شقيق الأولى وزوج الثانية- لحظة احتضان شقيقته لطفله وكيفية بكائها من شدة الفرح في فيديو قصير، عبر حساباته الرسمية في السوشيال ميديا.

ظهرت فيه الممثلة الخليجية في المنشور وهي تتوجه إلى سرير ابن شقيقها غير مهتمة بالأشخاص اللموجودين، فتحمله وتقبله وتغص بالنهدات والكلمات غير المفهومة وسط تعالي ضحكات عقيل الرئيسي وزوجته فرح الهادي، قبل أن تستدرك الموقف وتعود أدراجها نحو الأخيرة، وتعلق: " نسيت أسلم عليها".

أعمال شيماء علي

يذكر أن آخر أعمال الفنانة شيماء علي، كان مسلسل " قرة عينك" تأليف علي شمس وإخراج سعود بوعبيد، وبطولة: " حياة الفهد، سعاد علي، بثينة الرئيسي، محمد الدوسري، عبد العزيز النصار، سعود بوشهري، شيماء سليمان، حسين الحداد، عبد الرحمن الفهد، أنوار السبيعي، الغالية".

أعمال فرح الهادي

بينما كان آخر أعمال النجمة فرح الهادي، مسلسل " بين إيديك" تأليف عبد الله الرومي وإخراج صمود الكندري، وقد جمع هذا العمل على قائمة نجومه كوكبة من مشاهير الدراما الخليجية على رأسهم: " حسين المنصور، طيف، إيمان فيصل، أحلام حسن، رونق، فرح المهدي، محمد الأنصاري".

النهضة نيوز