بيان مشترك من يوسف الشريف وإنجي علاء حول علاقتهما الزوجية

فن ومشاهير

يوسف الشريف يفاجئ الجمهور بإعلان طلاقه لزوجته إنجي علاء

28 تشرين الثاني 2023 15:06

فاجأ الفنان يوسف الشريف الجمهور بإعلان طلاقه لزوجته الكاتبة إنجي علاء، بعد نحو 14 عاماً من زواجهما، وذلك بعد أن شارك الثنائي المنفصل حديثاً بياناً مقتضباً توضيحي حول انتهاء علاقتهما الزوجية بشكل رسمي مع استمرار المودة بينهما كُرمى أبنائهما واحتراماً لسنوات العشرة.

طلاق يوسف الشريف وإنجي علاء

وجاء في بيان يوسف الشريف المنشور عبر تطبيق X: " قدّر الله وما شاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف وإنجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا".

وأضاف : " دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير، أشهد الله يا أنجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي، الحمدلله على كل شيء".

وغردت إنجي بالبيان عبر حسابها الرسمي في التطبيق مع تغيير بسيط في نهايته، كتبت فيه: " أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء".

وأثار انفصال الثنائي الشهير حالة من الحزن بين أوساط جمهورها الناشط على السوشيال ميديا، والذي أعرب عن أسفه لانتهاء هذه العلاقة الجميلة وأرجع السبب في ذلك إلى الحسد، دون أن تخلو التعليقات من الأمنيات الطيبة للنجمين بما فيها صلاح الحال.

ومما جاء: " عمري ما أتوقع أشوف التويتة دي.. بجد ربنا يصلح الأحوال ويوفقكم يا رب.. حقيقي من كل قلبي زعلانة ومش مصدقة".


وورد أيضاً: " ربنا يكتب لكم الخير انتم الاتنين"، و" حتى أنتم؟.. والله أي علاقة بيعرفها المجتمع بتنتهي بعدها سواء آجلاً أم عاجلاً".

أعمال يوسف الشريف

يذكر أن آخر أعمال الفنان يوسف الشريف على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " كوفيد 25" الذي عرض في سباق رمضان 2021، وهو من تأليف زوجته السابقة إنجي علاء التي خاضت من خلاله تجربتها التمثيلية الأولى، بعد أن ظهرت في مشهد واحد، جسدت فيه دور مضيفة الطيران.

وشارك في بطولة العمل إلى جانب يوسف الشريف مجموعة من نجوم الدراما المصرية على راسهم: " راندا البحيري، زكي فطين عبد الوهاب، أيتن عامر، إسلام جمال، إيناس كامل، أحمد صلاح حسني، ميرنا نور الدين" وآخرون.

النهضة نيوز