هديل العتيبي تستفز الجمهور بتصريحات صادمة حول والدتها وأخواتها

فن ومشاهير

هديل العتيبي بتصريحات صادمة حول والدتها وأخواتها: ما أداني شي

29 تشرين الثاني 2023 11:36

تبرأت التيك توكر هديل العتيبي من الأشخاص الذين تجمعهم بها علاقات اجتماعية أو صلة رحم، مؤكدة أنها وجدت في نشاطها على التطبيقات الاجتماعية عالماً أفضل وعلاقات أسلس بعيدة عن العتاب والمجاملات، وذلك قبل أن تشير إلى سعادتها الكبيرة بالتغييرات التي طالت مشاعرها وتصرفاتها تجاه العديد من الأشخاص.

هديل العتيبي: ما عاد أداني العلاقات ولا الذكريات ولا الصداقات

وأشارت مشهورة تيك توك هديل العتيبي إلى عدم اهتمامها بمشاعر الاشخاص من حولها بمن فيهم والدتها وأخواتها، كاشفة أنها فاضلت بين نفسها وراحتها وبين آراء ورغبات من حولها واختارت العش براحة نفسية بمعزل عن محيطها العائلي والاجتماعي.

وقالت في فيديو جديد: " نسيتي تذكرتي.. أنا ما عاد أريد أتذكر.. أنا ما عاد أدني ( أحب/ أتمسك) لا العلاقات ولا الذكريات ولا الصداقات.. ولا عاد أداني العشرة ولا الأخوة ولا عاد أداني أحد، أنا حرمة ما عاد أداني إلا مرقدي ولحافي والمكيف اللي بالصالة".

وأضافت: " أي علاقات بالعالم الخارجي وبالأحياء خصيصاً ما عاد أدانيها، أنا أداني الكنب المريح والفراش والمكيف، حتى أمي وأخواتي ما أدانيهم، أنا ما أداني لا أمي ولا أهلي ولا الأخوات والصديقات".

وأوضحت التيك توكر الشهيرة أنها تصل إلى أقصى مراحل السعادة عندما تتعرض للعتاب من قبل أحد ما، معلقة: " أقصى مراحل السعادة لما وحدة تجق عليِّ وتقول أنتِ تغيرتي علينا، أحس أني أنجزت، إي أنا بتغير عليكم وأبغى أتغير خلاص عالم خارجي ما عاد نبغى طفشنا وطفشت روحنا ونحن في حالة البحث عن العلاقات والصداقات".

تصريحات المشهورة الكويتية عرضتها لانتقادات حادة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، الذين استغربوا من حالة الكره والنفور التي تشعر بها إزاء محيطها العائلي والاجتماعي وأعربوا عن سخطهم من فحوى محتواها، وذلك دون أن يخلو الموضوع من بعض التعليقات الإيجابية بحق الحالة النفسية الجديدة التي تسيطر على هديل العتيبي.

ومما علقوا به على المنشور المتداول عبر منصة INSTAGRAM: " عالم موازي هالمشاهير"، و" ذي أزعجتنا كل شي ماتدانيه"، و" ماتداني أي شي بس تطلع لايفات مع العالم"، و" نفس مرحلتي يسمونها المرحله الملكيه اهم شي راحت البال".

وجاء أيضاً: " أنت كويسة لين قالت ماعاد تداني امها واخواتها هنا ستوب"، و" حلال فيها محد يتكلم معاه وتقعد لوحدها لين يجاها التوحد وتعرف ان الله حق"، و" لو مافي برامج مثل اليتك توك جان ما قلتي هالكلام بس عندج برنامج وعندج جمهور مشغولين فيج كل يوم لذلك ما تبين صديقات ولا ذكريات". 

النهضة نيوز