أول ظهور لزوجة بدر خلف على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

زوجة بدر خلف تثير الجدل في ظهورها الأول على السوشيال ميديا

29 تشرين الثاني 2023 13:53

شارك الإعلامي بدر خلف متابعيه عبر منصة X ( تويتر سابقا) صورة لشابة في مقتبل العمر، وأبان أنها ابنة عمه وزوجته الجديدة " إيلاف الحربي"، إذ عرف الجمهور بها، قائلاً: " زوجتي بنت عمي سويلم.. إيلاف الحربي".

الظهور الأول لزوجة بدر خلف

وأحدث الظهور الأول لزوجة بدر خلف الجديدة " إيلاف الحربي"، حالة من الجدل بين أوساط متابعيه، الذين سخروا من منشوره واتهموه بالكذب وتعديل صورته باستخدام تقنية الفوتوشوب، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور، ومنها:

" هذه صورتك حولتها فوتشوب تجي تسوقها علينا"، و"أنا ليش ضحكت"، و" كنت متضايقة و شفت الصورة و ضحكت"، و" يشبه هذيك مال سناب الي تقول جايز".

طلاق إيلاف الحربي وبدر خلف

وجاء نشر بدر خلف لصورة زوجته إيلاف الحربي بعد يومين فقط من مشاركته شريط فيديو له من السرير، بدا فيه وهو يلعب بشعر ظاهر من تحت غطاء الفراش ويعتذر من زوجته التي سُمع صوتها وهي تبكي حزناً، دون أن يوضح أسباب بكائها وما دفعه للاعتذار.

وهو ما دفع المتابعين للتشكيك بحقيقة وجود إيلاف لعدة أسباب منها " صوتها الخشن القريب من صوت بدر"، إضافة إلى طبيعة الشعر المنثور على الفراش والذي يشبه الشعر المستعار.

إذ كتبت ناشطة: " صوتك فيه انوثة اكثر من ايلاف ومني"، و" للي سأل من إيلاف.. إيلاف هي الباروكة اللي ماسكها بدر"، و" الحمد لله على نعمة العقل.. مستحيل يرجع طبيعي في هبل مش طبيعي".

خطوبة بدر خلف

وكان المشهور الإماراتي بدر خلف، قد أعلن عودته عن طريق التشبه بالنساء، كما نفى كل الأخبار المتداولة حول تحوله الجنسي من رجل إلى امرأة في فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق X، أطل فيه وهو يستحم ومن ثم يرتدي ملابس ذكورية، وذلك قبل أن يعلن في نهاية الشريط المصور ارتباطه بالشابة إيلاف الحربي.

من هو بدر خلف؟

يذكر أن بدر خلف، إعلامي ومقدم برامج إماراتي، من مواليد العام 1993، ابتعد عن الوسط الفني قبل عامين، عقب انخراطه في عالم التدويم عبر سناب شات، حيث اشتهر بتقديمه الوصفات الطبيعة الخاصة بالعناية بالشعر والبشرة، قبل أن يطلق على نفسه لقب " كيكة"، ومن ثم يعلن نيته بـ تغيير جنسه من ذكر إلى أنثى.

النهضة نيوز