الدكتورة يومي تتوعد ناشري الشائعات بالقضاء بعد تعرضها للسرقة في فرنسا

فن ومشاهير

الدكتورة يومي تتوعد بمقاضاة ناشري شائعات اتفاقها مع السائق في واقعة السرقة

23 تموز 2023 13:27

توعدت الدكتورة يومي القائمين على الحسابات الناشرة لشائعات اتفاقها مع السائق في واقعة السرقة بالقضاء، واستغربت من تلفيق وتداول مثل هذه الاتهامات الحساسة.

الدكتورة يومي تتوعد ناشري الشائعات بالقضاء

وأضافت الفاشينيستا اللبنانية في شريط فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في سناب شات: "يعني معقول بنت تخرب رحلتها بالصيف منشان تطلع ترند؟.. يعني عملوا معروف خلص هبل وكذب وخلص تتهموا الناس".

وأكدت عزمها على مقاضاة ناشري الأخبار الملفقة، قائلة: " بكل الأحوال، ما في مهرب لأي شخص أو صفحة طلعت هيدي الإشاعة فكل حدا قال إشاعة كذب على السائق أي سائق؟!".

وأردفت مستغربة من فحوى الأخبار الكاذبة الملفقة بحقها: " الحلو بالموضوع إنه اتفقت مع السائق لإعمل مقلب بأمي!.. معقول بدي اقتل أمي من الخوف وتجيها جلطة وتموت كرمال إعمل مقلب؟!.. منشان مقلب قال أنا خربت غرفتي لإعمل مقلب بأمي؟!.. بليز بليز الهبل".

وانقسمت على إثره تعليقات النشطاء بين داعٍ الناس لترك الفاشينيستا اللبنانية وشأنها، وبين مُشكك بتصرفاتها وصدق محتواها، حيث جاء في تعليقاتهم: " هيه نعم معقول لأنه الفضاوة تعمل معجزات"، و" اتركوها بحالها أحسها حساسة كتير"، و" خلاص لسا كل قصة بيشطوا وبيمطوا فيها كرمال الترند"، و" بليز بطلو أنتوا هبل وترندات مالها لزمة".

وورد في تعليقات النشطاء أيضاً: " يعني خايفة على ساعتها أكثر من جواز سفرها.. بليز بليز الهبل"، و" يومي بنت لبنانية مسيحية مكافحة بنت نفسها بنفسها.. مثال لكل بنت"، و" اللبنانيات شو كيوت"، و" أمك رح تنجلط إذا عرفت ساعتك الغالية انسرقت؟.. الموضوع بكل بساطة سواء حقيقي أو لعبة منك ما ضروري تنشريه.. أنا مش متابعتها حتى ما حدا يقلي مزعوجة.. بتطلع الأخبار قدامي بالفيد متل حتى هيدي الصفحة مثلاً مش متابعته".

من هي الدكتورة يومي؟

يشار إلى أن الفاشينيستا اللبنانية يمنى خوري، اشتهرت بعد خروجها في عدة مقاطع فيديو قصيرة عبر سناب شات و INSTAGRAM، وجهت من خلالها بعض النصائح للفتيات والشبان، وهو ما جعل بعض النشطاء يطلقون عليها لقب " الدكتورة" ويختصرون اسمها لاسم الدلع " يومي"، وتبلغ المدونة الشابة من العمر أربعة وعشرين عاماً.

النهضة نيوز