مروة عبد المنعم في مرمى الانتقادات السلبية بسبب حجاب ابنتها

فن ومشاهير

مروة عبد المنعم عن عدم التزامها بالحجاب بخلاف ابنتها: الله عالم بالخبايا

1 كانون الأول 2023 12:18

زفَّت الفنانة مروة عبد المنعم خبر ارتداء ابنتها لغطاء الرأس ( الحجاب) إلى الجمهور، معربة عن مدى فرحتها الكبيرة وفخرها بطفلتها التي أصبحت شابة يافعة، وذلك في منشور قصير عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، حيث كتبت: " فخورة ببنتي.. أيوا بنتي تحجبت وأنا لسه".

ابنة مروة عبد المنعم بالحجاب

وأعربت النجمة المصرية مروة عبد المنعم في المنشور ذاته عن استيائها الشديد من التعليقات التي تصلها من بعض الأشخاص حول كيفية التزام ابنتها بالحجاب بخلافها، مضيفة: " كفاية بقى تنمر يا جماعة وكلام غريب بسمعه.. وإزاي البنت تحجبت ومامتها لأ.. يا جماعة اللي هيحاسبني بس هو ربنا.. هو اللي عالم بالخبايا".

وهو ما أثار تفاعل متابعيها الذين هنئوها بمناسبة ارتداء ابنتها للحجاب وساندوها في وجه التعليقات السلبية، ومما دونوه: " عسل ماشاءالله تبارك الله.. عقبالك حبيبتي الخطوة الجاية إن شاء الله".

وورد أيضاً: "أولاً ما شاء الله تبارك الله.. برافو جداً.. ثانياً مش من حق أي حد يحاسبك على أي حاجة.. ثالثاً أخلاقك ودينك وتربيتك بينعكسوا على أولادك ما شاء الله.. رابعاً بقى أنا كل ما بشوفك في الفيديوهات اللي دائماً محتواها كله حب ودفء بدعي لك.. مش عارفة ليه بحبك جداً وربنا يهديكِ ويفرحك بأولادك يا جميلة.. أنتِ تستاهلي كل الخير".

أعمال مروة عبد المنعم الجديدة

وعلى الصعيد الفني، تنتظر الفنانة مروة عبد المنعم عرض فيلمها السينمائي الجديد " روحي لك" الذي جمعها بكوكبة من النجوم أبرزهم: " إيهاب فهمي، منة فضالي، مدحت تيخا، إسلام إسماعيل، عمرو عبد العزيز، شريف باهر، أحمد سلامة"، والعمل من تأليف السيناريست ناجي عبدالله وإخراج مازن نيازي.

يذكر أن آخر أعمال النجمة المصرية مروة عبد المنعم، كان مسلسل "عالم تاني" تأليف إسلام يوسف ومن إخراج عبد العزيز حشاد، وبطولة: " نضال الشافعي، فريال يوسف، سميرة صدقي، صوفيا، تميم عبده، إلهام عبد البديع، أيمن عزب، حسام فارس، مصطفى حشيش".

والذي دارت قصته حول فكرة " لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع"، إذ يناقش العمل في أحداثه قصة الشابة" نغم" عازفة البيانو مرهفة الحس لحادث يغير مسار حياتها ويقلبها رأساً على عقب.

إذ بعد نجاتها من حادث السير المروع، تصل إلى مرحلة من مراحل الشفافية الروحية، حيث تبدأ في الشعور بخيانة الأقارب والأصدقاء وشريكها العاطفي قبل أن تبدأ بإسقاط الأقنعة عنهم واحداً تلوَّ الآخر، لتجد نفسها في النهاية أمام مفترق الطرق وبحاجة لاتخاذ قرارات صعبة.

النهضة نيوز