أحمد خميس يناشد والديه الصبر والسماح

فن ومشاهير

أحمد خميس يبكي والديه بحرقة ويوجه رسالة مؤثرة: مجهول النسب

3 كانون الأول 2023 11:18

أطل الإعلامي أحمد خميس على متابعيه عبر منصة INSTAGRAM باكيا على حاله وحالته بعد تواصل العديد من الأشخاص معه للحديث عن عائلته المجهولة وأبويه الغائبين عنه منذ سنوات طوال.

أحمد خميس يتحدث عن مشاعره المتضاربة إزاء عائلته

وأعرب مشهور سناب شات أحمد خميس عن صدمته من نفسه بعد تضارب مشاعره إزاء لقاء عائلته، حيث ظهر في الشريط المصور وهو يبكي على حالته وعلق: " صورت هذا الفيديو لأهلي إذا كانوا فعلاً موجودين ويتابعوني، أريد أقول لكم أرجوكم لو كنتوا فعلاً عائلتي، أرجو أنكم تثبتون لي هالشي، وأنا أوعدكم أن أتواصل معكم، بس بعد فترة لأني أحتاج أتقبل هذا الموضوع في البداية".

واعتذر المدون الإماراتي من أفراد عائلته ومتابعيه بسبب خروجه بهذه الحالة وبكائه في الفيديو، قائلاً: " سامحوني ماكنت أريد أبكي قدامكم لكن خلال الفترة الماضية تواصلوا معي الكثيرين عن طريق الرسائل، وكان المحتوى عن عائلتي، ومثل ما تعرفون أنا مجهول النسب وكنت ومازلت أحلم أني ألتقي بأهلي وأتعرف عليهم".

وتابع: "كنت دائماً أحس إني مستعد أشوفهم وألتقي بهم، بس فجأة اكتشفت أن مشاعري كانت عكس توقعاتي، حسيت بالخوف وإجتني مشاعر غريبة صعب أني أوصفها لكم، ما أقدر أعبر عن شعوري في هذي اللحظة وأنا أكتب هالكلام وعن كمية مشاعري المتضاربة تجاه موضوع عائلتي ".

وفي الختام، وعد جمهوره بالحديث عن مستجدات قضيته العائلية ومده بكل جديد في المستقبل، مضيفاً: " وأكيد رح أقول لكم كل شيء بعد كم يوم، لكن حالياً أحاول أركز على مجال وشغلي".

أحمد خميس وفحص الحمض النووي

وجاءت مناشدة أحمد خميس بعد عام ونيِّف على إعلانه إجراء فحص DNA، لأجل التعرف على والديه والاجتماع بهم حال كانوا أحياء، حيث قال في فيديو قصير عبر حسابه الرسمي في تطبيق INSTAGRAM:

" السلام عليكم.. هلا ماما وهلا بابا أنا ولدكم أحمد.. ماما وبابا أنا قررت إني أدور عليكم.. قررت إني أسوي فحص DNA.. أنا ما أعرف إذا أنتم ميتين أو عايشين.. اللي أعرفه إني أبغى ألاقيكم..".

النهضة نيوز