الإعلاميين تقضي بإيقاف ريهام سعيد عن العمل بعد تعاقدها مع قناة هي

فن ومشاهير

نقابة الإعلاميين تقضي بإيقاف ريهام سعيد عن العمل قبيل استضافتها الطفلة بسنت.. إليكم السبب

3 كانون الأول 2023 13:07

أصدرت نقابة الإعلاميين المصريين قراراً يقضي بإيقاف الإعلامية ريهام سعيد عن العمل، بتهمة مخالفتها لعقدها مع "قناة الشمس" والانتقال للعمل على شاشة "قناة هي".

وقف ريهام سعيد عن العمل

وجاء قرار النقابة بعد أيام من إعلان مقدمة برنامج "صبايا الشمس" انسحابها من الظهور على شاشة القناة، والبدء باتخاذ إجراءات قانونية لانهاء العقد المبرم بينها وبين إدارة "قناة الشمس" بشكل قانوني.

إذ كتبت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي في تطبيق فيسبوك: " قررت الانسحاب من قناه الشمس، ويوم الإثنين القادم آخر حلقاتي لظروفي الصحية، وسأتخذ إجراءاتي القانونية لفسخ العقد.. مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق".

وذلك قبل أن تفاجئ المذيعة المصرية الجمهور بالكشف عن تعاقدها مع " قناة هي" لتقديم برنامج حواري جديد مشابه لبرنامجها الشهير " صبايا الشمس"، إذ نشرت عبر حسابها في منصة INSTAGRAM:

" اللهم إكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك، اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن والكسل والبخل وضلع الدين، اللهم أرزقني رزقاً لاتجعل لأحدٍ فيه منَة ولا في الآخرة عليَّ تبعة برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم صب علينا الخير صباً صباً ولا تجعل عيشنا كداً كداً".

وتابعت: "اللهم إن كان رزقي في السماء فانزله وإن كان في بطن الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقربه وإن كان عسيراً فيسره وإن كان قليلاً فأكثره وبارك فيه برحمتك يا أرحم الراحمين".

قبل أن تعود وتشارك الجمهور المتابع لها عبر المنصة العالمية، بشريط فيديو من كواليس زيارتها لـ "قناة هي" ولقائها بالكادر الإعلامي والفني العامل فيها.

وهو ما أثار حالة من الجدل بين أوساط متابعيها حول العذر الذي طرحته للانسحاب من العمل في " قناة الشمس" وسبب هذا الانسحاب، خاصة وأن برنامجها لاقى النجاح والجماهيرية خلال السنوات الماضية.

وهو ما تجاهلته ريهام سعيد لصالح الإعلان عن الحلقة الأولى من برنامجها الجديد، الذي سيبث على شاشة قناة " هي"، والتي ستستضيف فيها الطفلة " بسنت" التي سبق وأن استضافتها قبل عام في برنامجها القديم " صبايا الشمس"، إلا أن هذه الحلقة التي كان من المقرر عرضها، مساء أمس السبت، لم تبصر النور حتى اللحظة. 

النهضة نيوز