ريهام سعيد تتقدم ببلاغ بعد استغلال اسمها من قبل إحدى الشركات: نصابة

ريهام سعيد تفضح هذه الشركات بعد استغلالهم لاسمها

أعربت الإعلامية ريهام سعيد عن استيائها الشديد من استغلال إحدى الصفحات المهتمة بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاسمها في حملات الترويج لمجموعة من المنتجات الخاصة بإنقاص الوزن والتخلص من الدهون، وكشفت نيتها في التقدم ببلاغ قانوني ضد الشركات المصنعة لهذه المنتجات وضد مدير الصفحة التسويقية.

ريهام سعيد ضحية عملية النصب والاحتيال

أكدت مقدمة برنامج " صبايا الشمس" أنها لم تروج يوماً لأي منتجات حارقة ومذيبة للدهون، ولم تشارك في فيديوهات ترويجية دعائية لمثل هذه المنتجات، وذلك في تعليق مقتضب دونته على صورة ملتقطة لمجموعة دردشة عبر ماسنجر.

حيث كتبت: " الصفحة دي نصابة و انا بتقدم ببلاغ لحماية المستهلك وسلامة الدواء ومباحث الانترنت.. إن كل ده نصب و أنا معملتش أي إعلان عن الناس دي ولا المنتجات دي.. دي فيديوهات مفبركة لو سمحتوا شير.. بأوسع حدود دي صحه الناس و سلامتها".

وأشارت المذيعة المصرية إلى عزمها الحديث عن الموضوع في بث مباشر مساء اليوم الثلاثاء، قائلة: "لايف مهم جدا الساعه ٩ يخص المنتجات و الشركات النصابة الي بتستخدم اسمي لبيع حاجات غير مرخصة والمنتجات الحقيرة الي متكلفه ٥٠ جنيه و بتتباع بـ ١٠٠٠ جنيه".

منع ظهور ريهام سعيد على الشاشات المصرية

وفي سياق منفصل، أكدت وسائل إعلام محلية صدور قرار من نقابة الإعلاميين في مصر ضد ريهام سعيد، يقضي بمنعها عن الظهور على الشاشات المصرية، وذلك بتهمة مخالفة العقد المبرم بينها وبين قناة الشمس، والذي أتى ليخالف المادة 71 من مواد قانون الإعلام.

انسحاب ريهام سعيد من قناة الشمس

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد أعلنت انسحابها من قناة الشمس الفضائية قبل انتهاء عقد التعاقد المبرم بينهما، مشيرة إلى أن وضعها الصحي السبب في ذلك، حيث كتبت عبر أحد حساباتها الرسمية: " قررت الانسحاب من قناه الشمس، ويوم الإثنين القادم آخر حلقاتي لظروفي الصحية، وسأتخذ إجراءاتي القانونية لفسخ العقد.. مع تمنياتي للجميع بكل التوفيق".

وذلك قبل أن تفاجأ متابعيها عبر السوشيال ميديا بإعلان تعاقدها لبث برنامجها " صبايا الشمس" على قناة هي، مما أثار حالة من الجدل وجملة من التساؤلات حول الأسباب الحقيقة لفسخ عقدها مع قناة الشمس وتفضيلها قناة " هي".

النهضة نيوز