سبب تأجيل سامح الصريطي وحنان إعلان خبر زواجهما

فن ومشاهير

الفنانة حنان تكشف سبب عدم إشهار زواجها من سامح الصريطي

6 كانون الأول 2023 10:45

ضجت وسائل الإعلام، أمس الثلاثاء، بتسريبات تفيد بزواج الفنانة حنان من النجم سامح الصريطي البالغ من العمر 72 عاماً، مما أثار تساؤلات مستخدمي السوشيال ميديا بشأن صحة هذا النبأ وسبب عدم إشهار ارتباطهما والتحفظ عليه.

أحداث غزة والسفر سبب تكتم حنان وسامح الصريطي على خبر زواجهما

وبسؤال نجمة التسعينات، الفنانة حنان عن حقيقة الأخبار المتداولة حول ارتباطها بمواطنها الممثل سامح الصريطي، حرصت على توجيه كلمة شكر لجمهورها الذي شاركها الفرحة بعد انتشار نبأ زواجها، وأكدت لموقع ET) بالعربي) أنها تزوجت حقاً من الممثل الشهير قبل 6 أشهر.

وأشارت إلى أن ظروف سفرهما وانشغالهما حالت دون إعلانهما لخبر زواجهما في البداية، كما ساهمت أحداث حرب غزة في 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، في تأجيل إعلان الخبر.

بداية ظهور الفنانة حنان

اشتهرت الفنانة حنان البالغة من العمر 59 عاماً في التسعينيات، بعد أن بدأت مشوارها الفني وهي شابة يافعة في مقتبل العمر، حيث التحقت وهي طالبة في الصف الأول الثانوي بفرقة (أم كلثوم)، ليكتشف موهبتها بعد ذلك عمار الشريعي الذي ألحقها بفرقته الموسيقية، التي حُدثت فيما بعد، وعُرفت في الوسط الفني بفريق (الأصدقاء) الذي يتكون من منى عبد الغني وعلاء عبد الخالق، بالإضافة إلى حنان. (بحسب ET بالعربي)

أعمال سامح الصريطي

وعلى الصعيد الفني، ينتظر الفنان سامح الصريطي حالياً، عرض الجزء الثالث من مسلسل " بيت العيلة"، الذي جمعه بكوكبة من زملائه الفنانين المصريين، أبرزهم: " هالة فاخر، شيرين، إيمان السيد، منى هلا، حسن عبد الفتاح، سامح حسين"، والعمل من تأليف روماني ماهر وعمرو سمير عاطف ومن إخراج عادل عوض.

وحضر النجم المصري سامح الصريطي في سباق رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل " جميلة"، الذي جمعه بكل من: " ريهام حجاج، " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي"، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ودارت أحداث العمل حول شخصية " المحامية جميلة/ ريهام حجاج" التي تشغل منصب رئيسة النيابة الإدارية، والتي تعيش حياة هادئة مع زوجها الطبيب زياد وحياة هانئة مع أفراد أسرتها، قبل أن ينقلب حالها عند وفاة والدها، بسبب تاركه جميع أملاكه لها هي فقط، فتتوالى الأحداث.

النهضة نيوز