زواج الفنان سامح الصريطي من نجمة مصرية شهيرة وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

زواج سامح الصريطي من الفنانة حنان الشهيرة بـ " الشمس الجريئة"

5 كانون الأول 2023 11:38

كشف موقع العاصمة الإخباري عن زيجة جديدة في الوسط الفني المصري، وذلك في خبر قصير عبر حساباته الرسمية الناشطة على وسائل التواصل الاجتماعي.

زواج سامح الصريطي من المطربة حنان

وفي تفاصيل الخبر، أعلن موقع العاصمة خبر زواج النجم سامح الصريطي من الفنانة حنان الشهيرة بـ " الشمس الجريئة"، دون أن يفيد بتفاصيل هذه الزيجة، مما أثار ضجة عارمة بين أوساط مستخدمي السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مستغرب وناقد وبين مهنئ ومبارك للثنائي المصري في تعليقاتهم على المنشور، منها:

" مش عيب ولا حرام ربنا يبارك لهم"، و"اتنين مناسبين لبعض اجتماعيا و عمريا وماديا.. قرروا يتجوزا.. ايه العيب في كده.. في تعليقات قمة السخافة بجد"، و" إيه اللى جاب القلعة جنب البحر.. هو إيه الجواز اللى مش لايق ده"، و" واضح من التعليقات إن الاتنين الفنانين مأخدوش اذن الشعب كله قبل الجواز وده ميصحش طبعا".

وورد أيضاً: " أحب لمن اشوف رجل كبير يتزوج بإمرأة قريبة من عمره .. تحس من جد متزوج محتاج الونس و الرفيق .. مش زي اللي يتزوج بنات قد بناته و يقولك بجدد شبابي اتنيل انت و شبابك جتهم داهية"، و" ليه بتقولوا زواج مش لايق على فكرة هي كبيرة مش صغيرة دي صورة قديمة ربنا يوفقهم".

وتعتبر هذه الزيجة الثانية للنجم المصري سامح الصريطي، إذ سبق له الزواج من الفنانة الراحلة نادية فهمي، واستمر زواجه منها لسنوات قبل أن يقع الانفصال بينهما بالتراضي، ويذكر أنه كان من أبرز المساندين لها في مرضها، إذ تكفل بعلاجها ووقف إلى جانبها لحين وفاتها، وذلك على الرغم من طلاقهما. ( بحسب وسائل إعلام)

أعمال سامح الصريطي

يشار إلى أن الفنان سامح الصريطي ينتظر حالياً عرض الجزء الثالث من مسلسل " بيت العيلة"، الذي جمعه بكوكبة من زملائه الفنانين المصريين، أبرزهم: " هالة فاخر، شيرين، إيمان السيد، منى هلا، حسن عبد الفتاح، سامح حسين"، والعمل من تأليف روماني ماهر وعمرو سمير عاطف ومن إخراج عادل عوض.

وتنافس النجم المصري في سباق رمضان الماضي 2023 من خلال مسلسل " جميلة"، الذي جمعه بكل من: " ريهام حجاج، " سوسن بدر، عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي".

النهضة نيوز