علاقة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب إلى الواجهة من جديد.. هل تجدد الخلاف بينهما؟

فن ومشاهير

خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أثناء تواجدهما في السعودية وهذه التفاصيل

6 كانون الأول 2023 13:00

تجدد الخلاف بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الملحن حسام حبيب، بعد تدخل الأخير في أعمال زوجته دون الرجوع إليها أو سؤالها عن رأيها في موعد الحفل الجديد المدرج لها ضمن فعاليات موسم الرياض 2023/2024.

تفاصيل خلاف شيرين وحسام حبيب في السعودية

وفي التفاصيل، كشف " موقع الفن" عن نشوب خلاف بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أثناء تواجدهما في السعودية، بسبب طلب الأخير من الجهة المنظمة لحفل " ليلة شيرين" المقرر اقامته في مدينة الرياض، تأجيل موعده إلى وقت لاحق، دون استشارة زوجته في الأمر.

وأفاد المصدر أن تصرف حسام حبيب أشعل غضب شيرين وأحدث بينهما مشادة كلامية، أسفرت عن مغادرة النجمة المصرية لأراضي المملكة العربية السعودية عائدة أدراجها إلى مصر.

شيرين تشارك في حفل روائع السنباطي

وشاركت الفنانة شيرين عبد الوهاب قبل أيام قليلة في (حفل روائع السنباطي)، حيث قدمت وصلة غنائية لكوكب الشرق أم كلثوم، وبعد انتهاء فقرة النجمة المصرية تقدم مقدم الحفل لها بالشكر وأعلن عن إقامة ليلة خاصة بها بتوجيه من رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ.

وقد شارك في حفل ( روائع السنباطي) كوكبة من مشاهير الطرب العربي على رأسهم: " مي فاروق، صابر الرباعي، أحمد سعد، فؤاد زبادي، إيمان عبد الغني، ريهام عبد الحكيم".

شيرين ترفض المشاركة في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة

من جهة أخرى، كشفت تسريبات صحفية عن رفض الفنانة شيرين مطلب نظيرتها الإماراتية أحلام بالحلول ضيفة على برنامجها الفني الحواري " أحلام ألف ليلة وليلة" الذي انطلقت عمليات تصويره مؤخراً.

وأوضحت المصادر أن رفض النجمة المصرية عرض نظيرتها الإماراتية أثار غضب الأخيرة، وذلك لكونها على ثقة تامة بعدم وجود أي سبب يمنع حلول الأولى ضيفة على برنامجها الجديد، وذلك نظراً لعلاقتهما الوطيدة، ولكون برنامج " ألف ليلة وليلة" فني بحت ولن يتطرق لأزمة الأولى.

وأكد موقع العاصمة الإخباري الناشر للخبر، أن شيرين لم تكترث لقيمة الأجر المقدم لها (300 ألف دولار أمريكي)، ولم تجدد غضاضة في الاعتذار عن المشاركة في البرنامج، معللة السبب في ذلك بأن حالتها النفسية لا تسمح.

النهضة نيوز