الإعلامي زاهي وهبي يواصل تقديم الدعم لأهل غزة بفعالية جديدة

فن ومشاهير

الإعلامي زاهي وهبي يشارك في إحياء فرقة نايا الموسيقية حفلا فنيا خيريا دعما لأهل غزة

6 كانون الأول 2023 22:26

يواصل الإعلامي اللبناني زاهي وهبي تقديم ما يمكنه القيام به لدعم القضية الفلسطينية ولنصرة أهل غزة، في أفعال تصلح لأن تكون مثالا يحتذى للجميع بأن يقوم كل بحسب عمله في أي شيء لدعم غزة في هذا الوقت العصيب ولو حتى بالكلمة.

حيث يشارك زاهي وهبي، في حفل فني خيري دعما للأهل في قطاع غزة، تحييه فرقة نايا الموسيقية في المركز الثقافي الملكي في العاصمة الأردنية عمان.

وقد جاء في إعلان هذا الحفل، بأن فرقة نايا الموسيقية النسائية تحيي بمشاركة الشاعر والإعلامي زاهي وهبي حفلا فنيا خيريا دعما لأشقائنا في غزة العزة، وذلك يوم الثلاثاء 12/12/2023، الساعة 8 مساء على المسرح الرئيسي في المركز الثقافي الملكي في عمان.

ولفت الإعلان إلى أن ريع الحفل بالكامل يعود لتوفير طرود غذائية طارئة لأهلنا في قطاع غزة.

زاهي وهبي ينوب عن الكاتب الفلسطيني الأسير باسم خندقجي بتوقيع روايته

وكان الإعلامي زاهي وهبي قد حل في أواخر الشهر الماضي، محل الروائي الفلسطيني الأسير باسم خندقجي في معرض بيروت الدولي للكتاب، حيث شغل كرسيه وقام بتوقيع روايته المعنونة بـ " قناع بلون السماء"، وذلك بالنيابة عنه بسبب رزوحه في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد وهبي حينها في تغريدة على حسابه في موقع X، أرفقها بفيديو من كواليس حفل توقيع الرواية، بأنه ناب عن الكاتب الفلسطيني الأسير في سجون الاحتلال الإسرائيلي باسم خندقجي، على أمل اللقاء القريب به، وبجميع الأسرى تحت سماء فلسطين الحرة.