تصرف صادم من تامر حسني تجاه ريهام عبد الغفور في عزاء والدها

فن ومشاهير

تامر حسني يثير الجدل بتصرفه إزاء ريهام عبد الغفور في عزاء والدها

7 كانون الأول 2023 14:57

أثار الفنان تامر حسني حالة من الجدل بين أوساط مستخدمي تطبيق INSTAGRAM، بعد تداول شريط فيديو قصير له من كواليس حضوره مجلس عزاء النجم الراحل أشرف عبد الغفور.

تامر حسني يعزي ريهام عبد الغفور

ظهر النجم المصري تامر حسني في الشريط المصور، وهو يقدم واجب العزاء لمواطنته النجمة ريهام عبد الغفور في وفاة والدها الممثل الراحل أشرف عبد الغفور، وذلك قبل أن يتجنب احتضانها بشكل مباشر رغم تقربها منه واتكائها لرأسها على كتفه.

اعتزال تامر حسني الوسط الفني

وهو ما أشعل تفاعل النشطاء الذين انقسموا بين مشيد بتصرفه ومحلل له، إذ رأى معظمهم أن تصرف تامر حسني الملقب بـ " نجم الجيل" ما هو إلا مقدمة لاعتزاله الوسط الفني وابتعاده عن المجال، حيث كتبوا في تعليقاتهم على المنشور:

" حبيب الجميل ورجل جدع"، و" شكل تامر حسني هيعتزل الفن قريبا.. باين من شكله وكمان مرضاش يحضنها"، و" محترم وابن أصول"، و" أقسم بالله تامر حسني من الناس المحترمة اللي مش هيتعوضوا في الدنيا تاني الله يبارك له ويخليه لأولاده يارب ويفرح بيهم".

أعمال تامر حسني

وعلى الصعيد المهني، حقق الفنان الشهير مؤخراً نجاحاً جماهيرياً لافتاً بعد عرض فيلمه السينمائي الجديد " تاج" الذي خاض بطولته رفقة كوكبة من المشاهير، منهم: " دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، ساندي، حمد فتحي أبو ريش"، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

ودارت أحداث الفيلم السينمائي حول التوأم " تاج وهارون" الذين يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، يسببان العديد من المفارقات.

أغنية تامر حسني الجديدة

وطرح النجم المصري قبل ثلاثة أشهر فيديو كليب أغنية " حوا" عبر قناته الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، بالتعاون مع الموزع الموسيقي علي فتح الله، وتقول كلمات هذه الأغنية التي كتبها ولحنها أيضاً تامر حسني:

" اشتريت كتاب إسمه كيف تفهم حوا قولت هعرف منه إيه في دماغها جوا حوا في كل الجنسيات بجد تركيبه واحده لو هنسمي في مسميات أحن حنينه جاحده حافظين مش فاهمين نفس الكلام و بيتردد بيتردد و إحنا عايشين مساكين بنجيب في هدايا و نسدد آه و نسدد".

النهضة نيوز