ويجز يندد بالأصوات الداعية لتحييد المدنيين الإسرائيليين

فن ومشاهير

ويجز يؤكد عدم وجود مدنيين إسرائيليين: كلهم دخلوا الجيش من النكبة إلى النكسة

10 كانون الأول 2023 11:43

ندد الفنان المصري ويجز بالأصوات العربية الداعية إلى تحييد المدنيين الإسرائيليين من ضربات المقاومة الإسلامية في غزة، مذكراً بسياسة التجنيد في إسرائيل، ومشاركة المدنيين منذ النكبة إلى النكسة وصولاً إلى يومنا هذا في جرائم الاحتلال الصهيوني ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

ويجز يدعم سياسة المقاومة الفلسطينية ضد إسرائيل

وكتب النجم الشاب ويجز عبر حسابه الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي: " غيروا التوجه.. ما في حاجة اسمها إسرائيلي مدني.. كلهم دخلوا الجيش والعواجيز منهم ارتكبوا أفظع الجرائم من النكبة إلى النكسة.. تعذيب وقهر وكرامتنا المتبعثرة دي لازم تتلم".

وأضاف: " لا يوجد حل غير المقاومة.. بالسلاح وبمنتهى العنف.. إسرائيل لازم تنتهي.. ولازم شوية الأوباش الأوروبيين اللي اتحدفوا علينا حافيين وعريانيين يرجعوا لأصلهم المنبوذ.. مع شوية الأثيوبيين المهانين المذلولين.. ويتعلموا إزاي يتعاملوا مع أراضينا ومقدساتنا وغازنا اللي بيبيعوهوا لنا.. الوطن أو الموت".

ويجز يدعم فلسطين من تورنتو

وفي وقت سابق، أحيا الرابر المصري ويجز حفلاً غنائياً ناجحاً في مدينة تورنتو الإيطالية، ومن هناك حرص على تأكيد موقفه من الحرب الشعواء الدائرة في دولة فلسطين المحتلة.

حيث طلب من جمهوره فتح خاصية البث المباشر (اللايف) عبر حساباتهم الرسمية في السوشيال ميديا، وذلك لدعم فلسطين، حيث هتف باللغة الإنجليزية، قائلاً: " حرة حرة"، ليرد عليه الحضور بكلمة: " فلسطين".

وهو ما أثار ردود فعل إيجابية واسعة بين أوساط محبيه وداعمي القضية الفلسطينية الذين أشادوا بتصرفه وموقفه الصريح الواضح، وذلك في تعليقاتهم التي انهالت على الشريط المصور المسرب من الحفل.

أغنية ويجز الجديدة (حلوة منك)

يشار إلى أن ويجز، طرح مؤخراً أغنية جديدة تحت عنوان " حلوة منك"، والتي طرحت ضمن فيلم " VOY VOY VOY"، تعاون فيها النجم المصري مع شركة Sintax Music للإنتاج الموسيقي.

وتقول كلمات الأغنية: " حلوة منك.. قد سنك.. ضربتي ضرب العادي في ستة.. ياريت تهزيقي يقل منك.. ده اللي ألاحظه فيكو آه يا سعده.. كان في وخلص ومنعته.. ويجز بطل وده نعته.. أرفع مستحدي على شعبه.. مش مأدي.. أا بلاعبه.. ما تأخرنيش.. أنا تقبضني خالص.. ما تقبضنيش تبات في بطني.. أعمل فيها ما شوفتكش.. ألعبها خرسة.. ألعبها Multi".

النهضة نيوز