زينة مكي تزين كتفها بخريطة فلسطين

فن ومشاهير

زينة مكي تنقش على جسدها خريطة فلسطين

10 كانون الأول 2023 11:52

أشعلت الفنانة زينة مكي منصة INSTAGRAM، بعد مشاركتها مجموعة صور جديدة لها من كواليس حضورها حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، حيث كشفت من خلالها عن تزينها بوشم جديد غير معهود بين أوساط المشاهير، ألا وهو "خريطة فلسطين".

زينة مكي ترسم خريطة فلسطين

وفي تفاصيل الخبر، حرصت النجمة اللبنانية على مواصلة دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك من خلال نقش خريطة فلسطين على كتفها، وهو ما اثار تفاعل متابعيها الذين أشادوا بتصرفها وأثنوا على أناقتها وجمال إطلالاتها.

ومن تعليقاتهم: " فلسطينلبنان"، و" تاتو جديد خريطة فلسطين"، و" خريطة فلسطين.. يا الله ما أجمل روحك واحساسك حبيبتي"، و" قمر وثقافة وشياكة"، و" تبدين كأميرة من أميرات ديزني هاربة من أحد الأفلام".

زينة مكي تتحدى سياسة إنستغرام

ومنذ اندلاع حرب 7 أكتوبر في غزة، صرحت نجمة مسلسل " ما فيي" بدعمها للمقاومة ضد إسرائيل وأكدت على حق أبناء الشعب الفلسطيني في الحرية ودحر الاحتلال، وذلك في منشورات مقتضبة عبر حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي.

كان آخرها منشور قصير، تحدت فيه سياسة الظل التي تعتمدها شركة META في منصاتها، والقائمة على حجب المحتوى الفلسطيني وتقييد وصوله إلى المستخدمين، إضافة إلى تعليق وحذف الحسابات المناهضة لكيان الاحتلال الإسرائيلي.

نشرت نجمة الدراما العربية المشتركة فيه، صورة رمزية، وعلقت: " من الفاء إلى النون.. صورة لطيفة أو مُلطفة تلخص ما في قلبي.. بما معناه لن أتوقف".

مسلسل زينة مكي في رمضان 2024

وعلى الصعيد المهني، تستعد زينة مكي للمنافسة في رمضان 2024، من خلال مسلسل جديد من إنتاج شركة " الصباح إخوان" وبطولة الفنان السوري عابد فهد.

وتنافست الممثلة الشابة في رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل " النار بالنار"، تأليف رامي كوسا ومن إخراج محمد عبد العزيز، بطولة: " جورج خباز، كاريس بشار، عابد فهد، طوني عيسى، طارق تميم، ساشا دحدوح، جمال العلي، هدى شعراوي، فيتكوريا عون، دوري السمراني، أحمد قعبور".

وكانت زينة مكي من نجوم مسلسل " براندو الشرق" الذي عرض مطلع العام الحالي، والذي تناول قصة مخرج مغمور يسعى للتعاون مع ممثل لامع لتجسيد دور البطل في العمل، حيث يبدأ رحلته في الوصول إليه حتى يقع في حب ابنته لمى.

ودارت قصة العمل حول عدة شخصيات في العمل، الأساسية منها "مريم، عمران وعزيز" الذين يعيشون في أحد أحياء مدينة بيروت، حيث تجبر الظروف المدرسة السورية مريم للجوء إلى لبنان والعمل كبائعة خبز، لتجبرها الظروف أيضاً على التعامل مع عمران وهو مُرابٍ سوري لبناني، لتزيد مشاكل مريم بعد وقوع عمران في حبها، فيما قلبها يميل لعزيز مُدرس الموسيقى الذي لا يزال يعيش تبعات وتداعيات الحرب اللبنانية.

النهضة نيوز