طلاق رشا شربتجي من تمام الصالح شقيق سوزان نجم الدين

فن ومشاهير

رشا شربتجي تكشف كواليس علاقتها بالنجمة سوزان نجم الدين بعد طلاقها من العميد تمام الصالح

23 تموز 2023 12:38

أكدت المخرجة السورية رشا شربتجي الأخبار الشائعة حول طلاقها من زوجها العميد تمام الصالح نجم الدين-شقيق النجمة سوزان نجم الدين- وذلك خلال حوارها مع الإعلامي اللبناني علي العجمي.

طلاق رشا شربتجي من زوجها تمام الصالح نجم الدين

وعن تفاصيل الطلاق، أوضحت المخرجة رشا شربتجي أنها انفصلت عن زوجها بهدوء ومحبة وتراضي، كاشفة أن تكرار تجربة الزواج مسألة " نصيب"، حيث علقت رداً على سؤال حول الموضوع: " هي الأخبار ما إشاعات.. هي حقيقة.. أنا انفصلت من سنة.. وما أعلنت على هيدا الشي لأن بشوف إنه شيء خاص وما بهم الجمهور".

علاقة رشا شربتجي بـ سوزان نجم الدين

وأشارت إلى بقاء علاقتها الطيبة مع النجمة سوزان نجم الدين وعدم تأثرها بانفصالها، قائلة: " أبداً بدليل أنه كانت نجمة معي بمسلسل مربى العز.. بعد الانفصال كانت معي نجمة بالعمل.. وهي صديقة غالية وإلها مكانة بقلبي".

وبعد انتشار تصريحات المخرجة السورية عن انفصالها عن زوجها الضابط، تلقت إشادات واسعة من قبل النشطاء الذين أشادوا بخُلقها وأخلاقها وتمنوا لها الخير.

ومنها: " أنا جد حسيت أنه منفصلين من وقت حفلة مربى العز"، و" كله بالنهاية نصيب.. بالنهاية هي مخرجة قديمة إلها حضور قوي ومميز هالشي أكيد له دور.. الله يوفقها ويقدم لها كل الخير"، و" كلامك صحيح شي خاص وما يعني الجمهور".

وورد أيضاً: " مخرجة سورية كبيرة بالإضافة ما تحتويه من ذكاء ولباقة بالحديث قل نظيره عند غيرك من السيدات"، و" كل الحب لك رشا المبدعة".

أعمال رشا شربتجي

وعلى الصعيد الفني، أخرجت رشا شربتجي مؤخراً عملين دراميين من فئة البيئة الشامية، وهما الجزء الثالث من مسلسل " حارة القبة" سيناريو وحوار أسامة كوكش وبطولة كوكبة من مشاهير الدراما السورية على راسهم: " خالد القيش، نادين تحسين بيك، عباس النوري، أمل عرفة، محمد حداقي".

ومسلسل " مربى العز" تأليف علي الصالح وبطولة كل من: " محمود نصر، سوزان نجم الدين، عباس النوري، حسن خليل، نادين خوري، وفاء موصللي، أسامة الروماني، غزوان الصفدي، روزينا لاذقاني، الراحل محمد قنوع، سوزانا الوز، علي عادل، فادي صبيح، بلال قطان، جبريل صطوف، علي صطوف" وغيرهم. 

النهضة نيوز