مريم الخرافي تهدد متداولي تفاصيل زواجها: لا أرضى فيها على بشر

فن ومشاهير

مريم الخرافي ترد على حملة الإساءة وتشويه السمعة وتهدد بالقضاء

13 كانون الأول 2023 11:58

أعربت البلوغر السعودية مريم الخرافي عن استيائها الشديد من الشائعات التي رافقت ارتباطها برجل الأعمال راشد المبارك، وألمحت إلى انغماس أحد شركائهما السابقين في حملة الإساءة وتشويه السمعة، وذلك قبل أن تؤكد ملاحقتها لكل المتورطين في هذه الحملة.

بيان مريم الخرافي بشأن الشائعات التي رافقت زواجها من راشد المبارك

أكدت المحامية السعودية مريم الخرافي اتخاذها إجراءات قانونية ضد ناشري ومتداولي شائعات خطفها لزوجها راشد المبارك من زوجته السابقة وتخريب علاقتهما الزوجية.

حيث أصدرت بياناً مقتضباً حول الموضوع، نفت فيه كل هذه الاتهامات وتوعدت باتخاذ إجراءات قانونية ضد مروجي هذه التفاصيل المغلوطة، حيث كتبت في نصِّ البيان: " حسبي الله ونعم الوكيل على كل ظالم.. وصلت فيكم تألفون قصص وهمية؟".

وأضافت: " قصة أني كلمت شخص متزوج وهدمت بيته وخذيته من عياله حرام ولا أرضى فيها على أي بشر! زوجي تقدم لي وكان مطلق لأسباب شخصية مالها أي دخل فيني مثل ما أنا مطلقة لأسباب خاصة فيني، والله كتب لنا نتزوج وكل شي قسمة ونصيب هذه سنة الحياة".

وأردفت مريم الخرافي: " اللي مو طبيعي الأطراف اللي ما تتعدى الطلاق ويضل بداخل قلبها غل وحقد وتوصل فيهم أنهم يختلقون قصص وينشرون الإشاعات بهدف التخريب".

واستطردت: " ما راح أطوف أي شخص يتهمني باتهامات كبيرة.. بهدف تشويه سمعتي أو سمعة زوجي وراح اتخذ إجراء قانوني صارم على كل حساب ينشر قصص ما تمت بالواقع في صلة بدون لا تتأكد من مصداقيتها وعلى كل تعليق مسيء".

وأشارت المشهورة السعودية في تعليق مقتضب إلى استحالة تنازلها عن حقها، حيث كتبت: " حسبي الله ونعم الوكيل وما راح اتنازل عن اتخاذ اي اجراء قانوني بحق اي حساب او شخص يلفق قصص وهمية بهدف تشويه سمعتي وسمعة زوجي".

زواج مريم الخرافي وراشد المبارك

واحتفلت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي بزفافها على رجل الأعمال راشد المبارك في الأول من كانون الأول/ ديسمبر الجاري.

وذلك في أجواء هادئة، استعرضت تفاصيلها في منشورات قصيرة عبر حسابها الشخصي في تطبيق INSTAGRAM.



النهضة نيوز