قصي خولي ونادين نجيم يتبادلان القبلات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر بدورته الثالثة

فن ومشاهير

قبلات قصي خولي لـ نادين نجيم في مهرجان البحر الأحمر تشعل السوشيال ميديا

1 كانون الأول 2023 10:33

فاجأ الفنان قصي خولي زميلته النجمة نادين نجيم بقبلة خاطفة أثناء استضافتها في لقاء صحافي على هامش حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر الدولي، لترد عليه الأخيرة بعد ثوان من الدهشة بالمثل، حيث طبعت على وجنته قبلة ودية.

قبلات قصي خولي ونادين نجيم

وفي التفاصيل، أشعلت قبلات قصي خولي لـ نادين نجيم السوشيال ميديا، خاصة بعد تداول فيديو قصير من كواليس لقائهما في حفل افتتاح الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي، يرصد كيفية تبادلهما القبل أمام عدسات الكاميرا والحضور.

وهو ما قسَّم آراء المتابعين بين مشيد بعلاقة الثنائي وبين ناقد لطريقتهما في التحية، وذلك دون أن تخلو التعليقات من بعض الانتقادات التي طالت إقامة المهرجانات رغم عدم انتهاء الأزمة الإنسانية والأمنية في غزة.

ومما جاء في التعليقات: " ياريت هل محبة بقلوب الكل"، و" أجمل ثنائي.. بتمنى نشوفكم بعمل جديد"، و" كم بوسة أخذتم؟.. مالكم متزوجين؟!"، و" من ألطف الصداقات أحب علاقتهم واحسهم منجد يعزون بعض حتى بعد انتهاء العمل الفني"، و" حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ناس بتموت وناس تعمل مهرجانات"، و" أويلي ايش هاد انحطاط".

نظرات هاندا أرتشيل لـ قصي خولي

كما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بفيديو مجتزأ من اللقاء الذي جمع قصي خولي بنظيرته التركية هاندا أرتشيل، والذي بدا فيه وهو يحادثها بينما يقوم شخص ثالث بالترجمة لها وسط تفاعلها مع الأول بالنظرات والإيماءات الإيجابية.

قصي خولي عاتب صناع مسلسل 2024

يشار إلى أن لقاء قصي خولي بزميلته نادين نجيم، أتى بعد نحو شهرين من تعليق الأول على عملها الرمضاني المنتظر " مسلسل 2024"، حيث أوضح أنه لا يعلم تفاصيل هذا العمل ولكنه سيحزن حال كان استكمالاً لمسلسله " 2020"، قائلاً: "حال تبين أن مسلسل نادين نجيم الجديد 2024 امتداد لأحداث مسلسل 2020 الذي جمعنا قبل عامين، طبعاً سأحزن لكوني كنت أحد أعمدة المسلسل".

يذكر أن مخرج مسلسل " 2024" فيليب أسمر، كشف في لقاء سابق مع ET" بالعربي" أن العمل امتداد لأحداث الجزء الأول منه والمعنون بـ " 2020"، وأفاد أنه تم استبدال النجم قصي خولي بمواطنه محمد الأحمد بعد موت شخصية الأول في العمل وانتهاء قصته. 

النهضة نيوز