رامي صبري لمنتقدي إحيائه الحفلات الفنية بسبب فلسطين: كل عمرها بتموت

فن ومشاهير

رامي صبري برد صادم على انتقادات إحيائه الحفلات الغنائية وسط معاناة أبناء فلسطين

14 كانون الأول 2023 10:42

تعرض الفنان المصري رامي صبري لانتقادات لاذعة من قبل مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، بعد تداول رده على منتقدي إحيائه الحفلات الغنائية وسط معاناة أبناء فلسطين وحملة التطهير العرقي التي تشنها إسرائيل ضد سكان قطاع غزة.

تصريحات رامي صبري بشأن فلسطين

وفي التفاصيل، نضحت حسابات مهتمة بأخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية، بشريط فيديو قصير، سبق وأن رد فيه النجم المصري رامي صبري على الانتقادات التي طالت مزاولته لنشاطاته الفنية مع استمرار الحرب في غزة والتي تسجل يومياً تصاعداً في أعداد الشهداء المدنيين من أطفال ونساء وعجزة.

حيث قال فيه: " أنت داخل تكتب كومنت على فيديو أو صورة- أنت بتشتغل ليه يا فنان والناس بتموت؟- طيب ما هي فلسطين طول عمرها بتموت.. مش بس فلسطين.. حتى البوسنة ولك البلاد اللي فيها حروب بتموت.. طيب نحن نموت أو نوقف عشان نبقى كويسين من وجهة نظركم.. لأ طبعاً".

وهو ما أثار غضب مستخدمي السوشيال ميديا، الذين اتهموه بمحاولة ركوب موجة الترند على حساب اسم فلسطين طمعاً في زيادة شهرته وتسليط الضوء على نفسه، قبل أن يشير متابعون إلى أن للقضية الفلسطينية رجالاتها ويطالبوه بالصمت، وذلك في تعليقاتهم المضادة له، ومنها:

" عاوز يعمل ترند.. مين هاد؟"، و" فلسطين مش ناطرة أمثالك.. اللي مثلك لا يمثلنا كعربي.. يا إما قل خيراً أو اصمت"، و" فلسطين ليست قضية الشعب الفلسطيني.. فلسطين قضية قومية عربية ودينية إسلامية.. فلسطين خط الدفاع الأول عن الأمة.. الموضوع محتاج شوية نخوة وشهامة ومخافة ربنا بس".

وورد أيضاً: " إن لم تستحِ فاصنع ما شئت.. كل وعاء بما فيه ينضح.. فلسطين مش بحاجة أشكالك.. العالم مليان أحرار يدافعوا عنها ولو بكلمة".

رامي صبري يتضامن مع القضية الفلسطينية

وكان الملحن المصري الشاب، قد أكد على حق الفلسطينيين في المقاومة حتى دحر الاحتلال الإسرائيلي واستعادة أرضه كاملة، حيث نشر في 20 من شهر تشرين الأول/ أكتوبر الماضي جزئية صوتية من أغنية " الأرض أرضه"، التي سبق وأن أهداها لأبناء الشعب الفلسطيني عامة وأهالي حي الشيخ جراح خاصة، والتي تقول كلماتها: " الارض أرضه من زمان.. أنت اللي متقل عليه..".

النهضة نيوز