سما المصري في أول ظهور بعد خروجها من السجن

فن ومشاهير

سما المصري تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية وتعلق: مضطربة

14 كانون الأول 2023 10:51

أدلت الفنانة سما المصري بصوتها في الانتخابات الرئاسية المصرية، مساء أمس الأربعاء، واستغلت حقها في الانتخاب لتأكيد الأخبار المتداولة بشأن خروجها من السجن.

أول ظهور لـ سما المصري بعد خروجها من السجن

وفي تفاصيل الخبر، فاجأت سما المصري متابعيها عبر تطبيق الفيديوهات العالمي INSTAGRAM، بعد مشاركتها شريط فيديو قصير يوثق ادلائها بصوتها في الانتخابات الرئاسية في مصر، ظهرت مرتبكة وترتعد من شدة التوتر، مما أسفر عن اسقاطها بعض الأشياء على الأرض.

وأعلنت المؤثرة المصرية استئنافها لنشاطها على حساباتها الرسمية وقناتها في تطبيق يوتيوب، بعد 3 سنوات من الابتعاد القسري بسبب اعتقالها وسجنها بتهمة الفسق والفجور، حيث علقت على المنشور:

" مضطربة والحاجات عمالة تقع مني.. الفيديو كامل نزل علي قناتي علي اليوتيوب والرابط في البايو.. تابعوني هنا وعلي قناتي في اليوتيوب وعلى صفحتي علي الفيس بوك.. مش عارفة أقول لكم إيه غير أني بحبكم بجد".

سما المصري بالحجاب بعد خروجها من السجن

وأعربت المشهورة المصرية عن رغبتها الشديدة في أداء مناسك العمرة، وذلك في منشور آخر، أرفقته بصورة جديدة لها بالحجاب، كتبت فيه: " من قلبي نفسي فيها والله.. أعمل عمرة.. قولوا يا رب".

وهو ما أثار تفاعل النشطاء الذين انقسموا في تعليقاتهم بين داعٍ لها بالهداية ومهنئ لها على سلامتها، ومنها: " حمدلله على السلامة يا غالية"، و" ربنا يرزقك بيها ويرزقنا جميعاً"، و" يارب.. وربنا يهديكِ وترجعي إنسانة جديدة وتمسحي كل الصور اللي بتاخدي عليها ذنوب وأنتِ مش حاسة والفيديوهات برضه وتلبسي لبس واسع وربنا يكرمك في الباقي من عمرك وتقابلي ربنا وأنتِ مكفرة كل ذنوبك".

سجن سما المصري في قضية الاعتداء على القيم الأسرية

وكانت محكمة جنح الاستئناف في القاهرة، قد قضت في شباط/ فبراير عام 2021، بسجن سما المصري لمدة ثلاث سنوات، في قضية الاعتداء على القيم الأسرية للمجتمع، وذلك على خلفية القضية التي اتهمت فيها، بنشر فيديوهات جنسية، تحض على نشر الفسق والفجور، و تتعدى على قيم المجتمع المصري.

يشار إلى أن تحقيقات النيابة العامة في قضية فيديوهات سما المصري الجنسية آنذاك، توصلت إلى أن الفنانة سما المصري، نشرت في الفترة الممتدة بين الثاني من كانون الأول/ ديسمبر 2019 حتى إبريل/ نيسان 2020، صورا لها عبر حساباتها الرسمية المختلفة على الإنترنت.

بدت خلالهم بإطلالات جريئة، أبرزت مفاتنها بطريقة جريئة، مرفقة إياهم ببعض الجمل التي تحمل دلالات جنسية خادشة للحياء العام.

النهضة نيوز