فرح يوسف ترد على الانتقادات بصورة طبيعية

فن ومشاهير

فرح يوسف تكشف عن شكلها الطبيعي وتتساءل: رح تضلوا تتنمروا عليِّ؟

14 كانون الأول 2023 14:54

خرجت الفنانة السورية فرح يوسف بشكلها الطبيعي على الجمهور، حيث شاركت صورة جديدة لها بدون وصلات الرموش الكثيفة والشعر الأحمر الصارخ، وأوضحت أنها لم تتغير مطلقاً.

فرح يوسف بدون فوتوشوب وتجميل

وردت خريجة برنامج اكتشاف المواهب Arab Idol على الانتقادات التي تطال المتغييرات في شكلها الخارجي، قائلة: " للناس اللي عم تسأل أنه شو عاملة بحالي وليش متغيرة وكتير أسئلة من هالنوع، بحب قلكم أنه أنا متل ما أنا، ما تغيرت، بس بحب غيِّر لوكات وساوي قصص جديدة وجربها، وهاد شكلي الطبيعي بدون أي ستايلات غريبة".

وتساءلت فرح يوسف عن إمكانية استمرار تعرضها للتنمر، مضيفة: " منيح هيك؟ ولا لسا رح تضلوا تتنمروا علي؟".

صورة المطربة السورية، استقطبت أنظار المتابعين الذين أكدوا على جمالها الطبيعي ونصحوها بالحفاظ على مظهرها بعيداً عن التغييرات الجذرية الصارخة، وذلك في تعليقاتهم على المنشور، منها:

" كده أحلى أكيد اللوكات التانية مش شيك ويتخليكي vulgar.. الواحد يمشي ورا الحاجات اللي بتليق عليه وتخلي شكله مظبوط مو مهرجانات"، و" ما أحلاكِ بروحك وبصوتك وبذكائك وأخلاقك.. الشكل يتغير مع الوقت حتى لو ما غيرناه.. بس روحك وصوتك ثابتين حل".

فرح يوسف تدعم القضية الفلسطينية

من جهة أخرى، حرصت فرح يوسف على دعم القضية الفلسطينية ودحض الأكاذيب الإسرائيلية الصهيونية بحق الفلسطينيين والمسلمين حول العالم، وذلك من خلال مشاركة العديد من التصريحات لحاخامات ومفكرين يهود.

استشهدت في واحدة منها بتعليق طبيب نفس يهودي ناجٍ من الهولوكوست، يدعى " غابور ماتيه"، حول الحرب الإسرائيلية على حماس، قال فيه: " خذ أسوأ ما يمكن أن تقوله عن حماس، ضاعفه 1000 مرة، وسيظل ذلك غير مساوي للقمع والقتل والتشريد الإسرائيلي للفلسطينيين".

أغنية فرح يوسف الجديدة

يذكر أن الفنانة السورية فرح يوسف، طرحت مؤخراً أغنية جديدة، مصورة على طريقة الفيديو كليب، عبر قناتها الرسمية في تطبيق " يوتيوب"، تحت عنوان " مسؤولة منك"، وذلك بالتعاون مع الشاعر يحيى صالح والملحن أحمد بركات والموزع الموسيقي كريم عوض والمخرجة بتول عرفة.

يقول مطلع الأغنية: " مسؤولة منك.. يعني رح شوفك كل يوم.. وأخد بوسي قبل النوم.. يعني اسمي صار ع اسمك.. قطعة من ضلعك وجسمك.. ولحلى مرسوم برسمك.. وبالحياة تبقى لي دوم".

النهضة نيوز